المزيد من الأخبار






الجامعة الوطنيّة لعمّال وموظفي الجمَاعات المحليّة بالدريوش تُدين اعتقال المعطّلين


الجامعة الوطنيّة لعمّال وموظفي الجمَاعات المحليّة بالدريوش تُدين اعتقال المعطّلين
ناظورسيتي: متابعة خاصة

أصدر المكتب المحلي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية، فرع بلدية الدريوش، بياناً على إثر انعقاد اجتماع يوم 22 نونبر 2014 لمناقشة التطورات التي تعرفها الساحة النضالية محليا ووطنيا، وعلى إثر الاعتقال الذي تعرض له مناضل الفرع المحلي بالدريوش للجمعية الوطنية لحاملي الشهادات المعطلين بالمغرب الذي كان دائم الحضور في مختلف المعارك النضالية التي خاضتها الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بالدريوش. حيث تم تلفيق مجموعة من التهم التي سرعان ثبت بطلانها في تزييف واضح للحقائق، وبالتالي التراجع عن اغلبها نتيجة عدم وجود الأدلة التي تثبت هذه التهم.

ذات البيان المذكور، أدان "هذا الاعتقال الذي يطال المناضلين بسبب مطالبتهم بالحق في الشغل، وكذا الإعتداء الذي تعرض له المعطلون من طرف رئيس جماعة امطالسة وبعض أعضاء المجلس".

من جانب آخر، أعلن الفرع المحلي لبلدية الدريوش عن "تضامنه المبدئي واللامشروط مع مناضل الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين، مؤكداً على أن مثل هذه الممارسات الترهيبية في حق مناضلي المنطقة لا تزيد إلا في توتير الأجواء وخلق مزيد من الاحتقان"، كما طالب بالإفراج الفوري واللامشروط لمناضل الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع الدريوش، ونحمل كل المسؤولية إلى السلطات المحلية"، وفق ما جاء في البيان الذي توصلنا بنسخة منه في "ناظورسيتي" .





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح