المزيد من الأخبار






التحكيم يفسد الفرجة في لقاء أمل ازغنغان و أيت سيدال و نجم بنطيب يضمن الصعود


التحكيم يفسد الفرجة في لقاء أمل ازغنغان و أيت سيدال و نجم بنطيب يضمن الصعود
الهادي بيباح – ازغنغان

أربع بطاقات حمراء أعلنت في وجه لاعبي نادي آيت سيدال و أخرى في وجه مساعد مدربهم خلال الشوط الثاني من المباراة التي جمعت فريقهم مساء السبت 30 أبريل 2016 بنادي أمل ازغنغان فوق أرضية ملعب الشريف محمد امزيان بازغنغان برسم الدورة الحادية و العشرون لمجموعة وسط-شمال الممارسة ضمن القسم الثاني بعصبة الشرق.

البطاقات الحمراء الموزعة من قبل حكم المباراة في الربع ساعة الأخير من الجولة الثانية كانت نتيجة احتجاج اللاعبين على ضربة الجزاء التي قررها الحكم لصالح الفريق المستضيف و التي أثمرت الهدف الأول و كذا عن عدم إعلانه حالة التسلل بعد ذلك بقليل حيث تمكن أشبال الأمل الزغنغاني من إضافة الهدف الثاني. وقد امتدت قرارات الحكم إلى خارج أرضية الملعب لتشمل مساعد المدرب عبد القادر بريغش المكلف بتدريب الفريق السيدالي بعد احتجاجه على طرد نصف لاعبه من الميدان.

وكانت المباراة قد انطلقت في جو هادئ بعد قراءة الفاتحة على أرواح ضحايا مدينة حلب السورية، حيث تميز الشوط الأول بخلق مجموعة من الفرص قصد التهديف من قبل لاعبي الفريقين، إلا أن سوء الحظ و عدم التركيز حالا دون تسجيل الأهداف.

و خلال الجولة الثانية و بعدما اعتقد الكل أن نتيجة النزال تتجه نحو البياض أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لصالح أمل ازغنغان و التي غيرت أجواء الهدوء التي إتسمت بها مباراة الفريقين الجارين و كذا مجرى النتيجة، حيث أسفرت عن تسجيل الهدف و طرد أربع لاعبين و تسجيل الهدف الثاني دقائق بعد ذلك، لينتهي النزال بفوز الفريق المستضيف بهدفين مقابل لا شيء للنادي السدالي.

و بالرغم من تحسين نادي أمل ازغنغان لترتيبه ضمن مجموعة وسط شمال بعد هذا الفوز حيث أصبح يحتل المرتبة الثانية ب 48 نقطة، إلا أن نادي نجم بنطيب ضمن التتويج و الصعود للقسم الأول بعد انتصاره مساء السبت بنتيجة عريضة على نادي أزلاف المحتل للرتبة الرابعة حيث سجل أشباله سبعة أهداف في شباك الفريق الخصم مقابل هدف واحد. و سيجري نجم بنطيب مباراته المقبلة التي تفصله عن التتويج ضد نادي آيت سعيد المحتل للرتبة الأخيرة.

وقد أثار انتباه متتبعي الشأن الكروي بالإقليم اعتذار نادي رجاء العروي المحتل للرتبة الثانية وراء نجم بنطيب عن مواجهة شباب وكسان نهار السبت، و بذلك ستؤول نتيجة المباراة التي كانت ستجمع الفريقين للنادي الضيف حيث سيرفع رصيده إلى 38 نقطة.

وعلى بعد دورة واحدة من نهاية موسم 2015/2016 بالنسبة لمجموعة وسط-شمال ، يبقى نجم بنطيب المتوج قبل الأوان متصدرا الترتيب ب 52 نقطة، أمل ازغنغان ب 48 نقطة، رجاء العروي ب 46 نقطة، نادي ازلاف و شباب وكسان ب 38 نقطة و نادي آيت سيدال ب 26 نقطة، فيما ستجرى باقي المقابلات نهار الأحد فاتح ماي 2016.









































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح