المزيد من الأخبار






"البوطيبي" يختم رمضان بمسابقة في حفظ القرآن بمسجـد الشعبي بالناظور


"البوطيبي" يختم رمضان بمسابقة في حفظ القرآن بمسجـد الشعبي بالناظور
هيثم أزحــاف

نظمت جمعية مسجد عمر الشعبي بحي الناظور الجديد مسـابقة ربـانية في حفظ القرآن الكريم لفائدة الأطفال، يوم الأحد 27 يوليوز 2014 ابتداء من السـاعة الحادية عشر زوالا بمسجد الشعبي الكـائن بحي المَطار المتواجد بمدينة الناظور .

ومن جهته، فقد شهدت هذه المسابقة الربـانية حضور مجموعة من سكان حي المَطار الذين وقفوا إلى جانب المشاركين وشجعوهم على حفظ كتاب الله، بجانب مساهمتهم المـادية والمعنوية لإنجاح فقرات هذه المسـابقة الدينية .

وعلى نفس السياق، فقد بدأت فقرات الحفل الديني بتلاوة أيـات بينـات من القرآن الكريم، قبل أن يتقدم الأستاذ "نور الدين البوطيبي" رئيس جمعية مسجد عمر الشعبي في كلمة له بتقديم أسمى عبارات الشكر والتقدير لكل من سـاهم في إنجاح المُسابقة الدينية سواء مـاديـا أو معنويـا، وكما رحب أيضـا بسـاكنة الحي الذين حضروا إلى عين المكان لمؤازرة وتشجيع الأطفال المُشاركين في هاته التظاهرة الربـانية .

هذا وقد استفاد الفائزين بالمُسابقة الدينية من مجانية المُقرر الدراسـي، حيث تقدمت الجمعية المنُظمة للحفل الديني بشراء جميع الكتب الدراسية للحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في المُسابقة الدينية، في حين استفاد جميع المُشاركين في المُسابقة من جوائز قيمة مُتمثلة في كـتاب الله عز وجل ، وكتب لحفظ الأدعيـة وأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم .


































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح