المزيد من الأخبار






البطل الناظوري أسامة لعرج يفوز بالضربة القاضية في بطولة دولية بمراكش


البطل الناظوري أسامة لعرج يفوز بالضربة القاضية في بطولة دولية بمراكش
محمد زريوح

فاز البطل الناضوري » أسامة لعرج » وزن 109 ك » بالدوري الدولي المنظم بمراكش على خصمه » سيرجيو سبوركسيليس » وزن 130 ك بالضربة القاضية

أسامة لعرج إبن الناضور الذي شرف المغرب و المغاربة بهذا الفوز الكبير في مبارة دولية كبيرة وهزم بطل عالمي من جمهورية السورينام بالضربة القاضية القاضية.

ويعد هذا انجازا يفخر به المغاربة كافة و الاسرة الرياضية المغربية .ويرجع هذا الفوز الى مدربه « عزيز خياطي » وأب البطل أسامة » محمد لعرج » الذي دأب دائما رفقة البطل أسامة على تدريبه وتكوينه منذ صغاره ليعطي ثماره الأن ويسطع إسمه في سماء مراكش إضافة إلى العلاقة الطيبة التي تجمع بين البطل والمدرب حيث أن المدرب يعرف النقاط المضيئة في البطل المغربي و استغلالها في النزال لصالحه وهذا ما تم انجازه فالعلاقات الجيدة بين الابطال ومرفقيهم تخلق دائما الفرق وذلك راجع الى التكامل و الانفتاح . فكانوا خير سفراء للمغرب و للمغاربة في محافل دولية فهنيئا لجل مكونات الرياضة الناضوري والمغربية و مزيد من التشجيع لهذا النوع الرياضي الذي يحقق القاب قارية و دولية .

وعرف النزال حضورا إعلاميا ورياضيا كبيرا، حيث تواجدت مختلف الوجوه الرياضية العالمية، إضافة إلى بعض لاعبي الكايوان الذين جاؤوا من أجل المشاركة و متابعة رفقائهم عن قرب ، وكذا حضور المنضم للدوري بدر هاري، الذي توجه بعد نهاية اللقاء إلى غرفة ملابس الفائزين حيث أخذ صورة تذكارية مع المشاركين في الدوري الدولي.

فللاشاراة فهذا الدوري الدولي والذي فاز به البطل أسامة في الجولة الثانية في رياضي الكايوان قد نضمتها جمعية بدر هاري يوم 27 شتنبر 2014 إذ حظي بمشاركات عدة دول منها ( المغرب , هولاندا , سورينام , أوكرانيا ’ برازيل , طوغوا , برتغال , تركيا)
ناظورسيتي بإتفاق مع سبورناظور




















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح