المزيد من الأخبار






الاتحاد الرياضي الناظوري يستضيف فتيان سلوان في مباراة ودية لتنمية المهارات واكتشاف المواهب


الاتحاد الرياضي الناظوري يستضيف فتيان سلوان في مباراة ودية لتنمية المهارات واكتشاف المواهب
بدر أعراب | محمد مقرش

في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الفرق الرياضية الاتحاد الرياضي الناظوري وشباب العمران سلوان، للنهوض بالقطاع الرياضي عموماً ورياضة كرة القدم على وجه الخصوص، خاض فتيان الفريق الناظوري، مباراة ودّية في كرة القدم جمعتهم بضيوفهم فتيان شباب العمران سلوان، على أرضية ملعب الفريق الكائن بمرفق الشبيبة.

المباراة عرفت أداء متميزا للاعبي الاتحاد الناظوري الذين سيطروا على جلّ أطوار الشوط الاول من المقابلة، حيث ستضغط عناصر الفريق الزائر بهجمات مرتدة متتالية أعطت اُكلها، ليتقلص بالتالي عدد الاهداف المسجلة.

طاقات فتية واعدة كل ما يقال عنها أنها ستشرف مدينة سلوان خلال السنوات المقبلة، بفضل المجهودات المبذولة من قبل الاطار الرياضي "وليد فداحي" إلى جانب الإطار التقني "محمد بوحجار" من أجل تكوين فريق قوي وإنجاب لاعبين في المستوى المطلوب.

هذا وقد برز خلال هذا النزال الكروي، حارس فريق الاتحاد الناظوري الذي تصدى للعديد من المحاولات التي شنها أبناء مدينة سلوان، إذ كان نجم المباراة بامتياز.

وقال مسئول الفريق وليد فداحي أن المباريات الودية هي سعيٌ وراء اكتشاف مواهب الذخيرة الشبابية من أجل احتوائها بغية تنمية مهاراتها وصقلها وذلك عبر توفير البيئة المناسبة لها، ويشار إلى أنه تمّ تدريب مجموعة من الفتيات لخوض مباريات مع مختلف الجهات الأخرى مما يسهم في صقل مهارات وقدرات المنتسبات والعمل على تقوية روابطهن الرياضية.



































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح