المزيد من الأخبار






الأصالة والمعاصرة تخرج عن صمتها وتتوعد كل من مس بصورة الحزب


الأصالة والمعاصرة تخرج عن صمتها وتتوعد كل من مس بصورة  الحزب
ناظور سيتي: متابعة

توعد حزب الأصالة والمعاصرة، خلال اجتماع لمكتبه السياسي، ترأسه عبد اللطيف وهبي، يوم أمس الخميس، حول اعتقال عبد النبي بعيوي و سعيد الناصري، في قضية إسكوبار الصحراء، بمقاضاة كل أساء للحزب وأعضائه.

وهدد بيان للحزب، بعد الاجتماع المذكور، باللجوء إلى القضاء،ومتابعة كل شخص أراد المس بسمعة البام، والتشهير به وبمناضلاته ومناضليه.

وحسب بيان المكتب السياسي للأصالة والمعاصرة، فإن تم استغلال قضية ما بات يعرف بإسكوبار الصحراء لمهاجمة صورة الحزب والإساءة إلى مناضليه.


وقال المصدر، "إن حملات التشهير التي طالت الحزب ، بعد الدوي الذي أحدثه ملف الإسكوبار، لن تمنع الحزب عن الجهر بقيمه الأصيلة والحداثية، وعن المضي في الدفاع عن مبادئه وقيمه، وإسهامه في تطوير الحياة السياسية العامة ببلادنا".

وذكر، بقرار برلمان الحزب، والذي تترأسه فاطمة الزهراء، قضى بتجميد عضوية الناصيري والبعيوي، بمجرد ما ان تم البدء في البحث معهما.

وأورد نفس البيان، أن الحزب له الثقة الكاملة في استقلالية السلطة القضائية وفي حرصها على توفير جميع الضمانات القانونية والقضائية لمتابعة المعنيين بالأمر وعلى رأسها قرينة البراءة وضمانات المحاكمة العادلة.

جدير ذكره أن، عبد النبي البعيوي،رئيس جهة الشرق وسعيد الناصري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، كان قد تم اعتقالهما مؤخرا، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتجارة الدولية للمخدرات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح