المزيد من الأخبار






اعتقال صباغ متورط في سرقة منازل أفراد الجالية


اعتقال صباغ متورط في سرقة منازل أفراد الجالية
ناظورسيتي – متابعة

اعتقلت عناصر الأمن الوطني ببركان، أول الجمعة، شخص يشتغل صباغا مشتبه تورطه في سرقة منازل أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المعني بالأمر البالغ من العمر نحو 31 عاما، كان مكلفا بصباغة المنزل الواقع بحي المجد، ويتوفر على مفاتيح المنزل، قبل أن يعمد على سرقة محتوياته.

وأضافت، أن شقيقة صاحب المنزل المتواجد بالديار الأوروبية، هي انتبهت لغياب مجموعة من الأغراض من المنزل، الأمر الذي جعلها تضع شكاية لدى مصالح الأمن بالدائرة الأولى.


وأشارت إلى أن مصالح الأم تفاعلت مع الشكاية، حيث رسمت خطة أمنية، أفضت إلى توقيف المشتبه فيه والذي كان يتوفر على مفاتيح المنزل.

وقادت الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الأمن الوطني في إطار هذه القضية، عن توقيف 3 أشخاص مشتبه تورطهم في سرقة المسروقات.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم إلى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وكانت مصالح الأمن الوطني بالناظور، قد أوقفت عدد من الأشخاص من المشتبه تورطهم في ارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، فضلا عن توقيف مروجي المخدرات والكوكايين.

وتندرج هذه العمليات الأمنية، في إطار المجهود التي تبذلها مصالح الأمن والرامية إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، فضلا عن استتباب الوضع الأمني، ومحاربة مختلف الشوائب الأمنية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح