المزيد من الأخبار






اعتقال شقيق "دينامو حراك الريف" نبيل أحمجيق خلال مسيرة 20 يوليوز وهذا مكان تواجده


اعتقال شقيق "دينامو حراك الريف" نبيل أحمجيق خلال مسيرة 20 يوليوز وهذا مكان تواجده
ناظورسيتي | يوسف بنعزوز

أقدمت العناصر الأمنية يوم أمس بمدينة الحسيمة خلال مسيرة 20 يوليوز على اعتقال شقيق "دينامو الحراك" نبيل أحمجيق، حيث يوجد حاليا رهن الحراسة النظرية بمخفر الشرطة بمدينة الحسيمة..

وبعدما سبق وأن اعتقلت العناصر الأمنية نبيل احمجيق الذي يوصف بدينامو الحراك وتم إيداعه سجن عكاشة ضمن رفاق ناصر الزفزافي، زادت العناصر الأمنية من تعميق جراح العائلة بعد إقدامها أمس على اعتقال الإبن الثاني طارق احمجيق والبالغ 26 سنة.

وفي تصريح لأخ المعتقلين، قال محمد أحمجيق أن شقيقيه المعتقل الثاني يوجد حاليا رهن الحراسة النظرية، وتمكن محاميه من زيارته اليوم الجمعة، وأكد لهم أنه لم يتعرض لأي عنف أو معاملة سيئة سواء عند اعتقاله أو حالياً في الحراسة النظرية.

وأضاف محمد أحمجيق أنهم لا يعلمون لحدود الساعة ما إذا كان سيتم إحالت شقيقهم على وكيل الملك، أم سيتم تمديد الحراسة النظرية له، حيث أفاد أنه حاول التكتم على خبر الاعتقال لكي لا تعلم به والدته، إلا أنها أحست بشيء ما، واعتزمت التوجه إلى مخفر الشرطة، مما اضطر معه إلى إخبارها بالحقيقة.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن والدته أصيبت بأزمة نفسية حادة وكادت تنهار، قائلة أنها بالكاد تحاول استيعاب خبر اعتقال ابنها نبيل القابع بسجن عكاشة، وتراهن على إطلاق سراحه، قبل أن تواجه صدمة جديدة باعتقال ابنها الثاني طارق.



1.أرسلت من قبل عبد الله في 21/07/2017 22:45 من المحمول
تحكمنا عصابة دكتاتورية مجرمة لا فرق بين داعش والمخزن بل المخزن أكثر إرهابا من داعش ،لعنة الله عليهم

2.أرسلت من قبل مواطن ريفي في 21/07/2017 23:27 من المحمول
كلمات الشمكارة دينامو قايد وبطل والله الجهلاء سير تخدمو واش الناس كتخدم ونتوما ناعسين بغتو الشهرية والنعاس نعلة الله وعليكم الخونة الوطن

3.أرسلت من قبل سليم في 22/07/2017 02:35 من المحمول
3acha al malik 3acha chaaab ya rit lokan el hassan 2 رحمه الله mazal 3ayech a nass dial el hocima tchofo chnou 3a yaka3 fikom al mojrimin al mofsidin lkito mohammed sadis حنين mskin daba ijibha likom allah al khawana

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح