المزيد من الأخبار






اسدال الستار على النسخة الاولى من دوري احدادن بتتويج فريق “ايت سيدال”


اسدال الستار على النسخة الاولى من دوري احدادن بتتويج فريق “ايت سيدال”
ناظورسيتي - زكرياء الورياشي

أسدل الستار على دوري الصداقة لكرة القدم المنظم من طرف جمعية مشعل احدادن للرياضة و التنمية تحت شعار "الرياضة ثقافة وأخلاق"، بتتويج فريق "ايت سيدال" بالمرتبة الأولى، إثر فوزه على فريق "شارع 20" بهدف دون مقابل، ضمن المباراة النهائية التي أقيمت عصر يوم الأحد 02 غشت الجاري، بالملعب المتواجد بجماعة احدادن.

فما أن أعلن الحكم عن صافرة بداية الشوط الأول من هذه المقابلة، حتى بدء الفريقان بالتهديد وخلق الفرص خاصة عبر الاجنحة، هذا ما خلق جوا حماسيا وفرجة رائعة حيث أبان لاعبو كلا الفريقين على مهاراة رائعة، وقد انتهى الشوط الاول على إيقاع تبادل الفرص بالبياض صفر لمثله.

أما في الشوط الثاني وهو شوط "المدربين" خاصة مدرب فريق ايت سيدال الذي وجه لاعبيه للإسراع في التمرير لخلق هجمات منظمة وهذا ما جاء عبر لاعب الفريق السيدالي محمد امقران الذي تلقى تمريرة متقنة من اللاعب محمد الورياشي ليبصم على اول اهداف المباراة لصالح الفريق السيدالي.

وبعد دقائق من الهدف اعطى حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لاحد لاعبي الفريق السيدالي ليلعب الاخير بنقص عددي، ولكن ايت سيدال استطاع بفضل دفاعه الصلب و وسط ميدانه ان يصد كل هجمات فريق شارع 20 حتى اعلان الحكم نهاية المباراة بفوز الفريق السيدالي بهدف دون مقابل متربعا على عرش دوري الصداقة لكرة القدم في نسخته الاولى ، وبعد نهاية المباراة انطلقت الاحتفالات الصاخبة، التي توجت بتوزيع مجموعة من الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة والمتوجة بأحسن المراتب على مستوى الدوري، وكذا توشيح نجوم ذات الموعد الرياضي بعدد من الميداليات والجوائز الفردية.

وقد شهدت المباراة النهائية والختامية لهذا العرس الكروي، حضور حشد غفير من أبناء الحي ومحبي كرة القدم، الذين قدموا صورة متميزة عن التنظيم المحكم والمثالي لهذا الدوري الواعد.

هذا وأكدت اللجنة المنظمة، أن أهداف الدوري تحققت وذلك بمشاركة 16 فريق لفئة عمرية مفتوحة، مبرزة أن هذه النسخة الاولى أكدت بالملموس أن ازغنغان و الناظور عامة تزخر بعدد من المواهب الكروية التي ينتظرها مستقبل كبير إن وجدت أيادي الدعم والتحفيز.















































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح