المزيد من الأخبار






استهداف المصلين بالمفقرعات بمسجد بدر عاريض يثير قلق الساكنة


ناظورسيتي: متابعة

بعد النداء الذي توصلت به ناظورسيتي سابقا وبثته هنا، لا زالت شكاوي ساكنة عاريض مسجد بدر ومصلياته ومصليه ترد على الموقع، وقد زاد الطين بلة في غياب دوريات الأمن خلال صلوات التراويح منذ مطلع رمضان، تعرض المصلين للرشق بالمفرقعات، خصوصا النساء.

ولطالما طالبت الساكنة عبر الأثير واتصلت بالسلطات لإيعاز رجال الأمن بالحلول بدورياتها على الأقل خلال صلاة التراويح خصوصا بعد تعرض سيارة لأحد المصلين سابقا للتخربب من طرف مجهولين قبل ايام.


وقد تعرضت المصليات لرشق تارة بالبالونات وتارة بالألعاب النارية وفق ما ذكرته الساكنة، بل ادرجها الواعظ ضمن درسه يوم الأحد 24 مارس الجاري، باثا لنداء للمصلين بالتعاون للقبض على مزعجي المصلين خلال التراويح، في وقت دعا اليه أيضا المصلون لمقاطعة ذوي العربات المجرورة وابعادهم عن المسجد في ظل غياب حلول لدى الشرطة الادارية، وفي ظل معاناة باقي الصلوات مع الكلام الفاحش المتبادل خلالها في وضح النهار، والروائح التي تخلفها الأسماك والخضر.

وذكر هؤلاء أن المفرقعات أضحت تباع بمحيط المسجد من طرف مراهقين بغرض التسلية بباب المسجد وبث الرعب.

وافتقد المصلون وجود رجال الأمن منذ مطلع رمضان بباب المسجد على غرار السنة الفارطة، فيما ظلوا يأملون يوميا حلول دورية واحدة على الأقل أو وحدة من الوحدات علها تعيد السكينة وتحمي أداءهم لشعيرة الصلاة التي من غير المعقول مسها باضطراب في بلدنا الحبيب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح