المزيد من الأخبار






إمام مسجد النصر بمدينة "فيلفورد" ينفي سرقته لمبلغ مالي ويوضح حقيقة الأمر للرأي العام


إمام مسجد النصر بمدينة "فيلفورد" ينفي سرقته لمبلغ مالي ويوضح حقيقة الأمر للرأي العام
ناظورسيتي: توفيق بوعيشي

نفى إمام الصلوات الخمس بمسجد النصر بمدينة "فيلفورد" ضواحي العاصمة البلجيكية بروكسل ، الاتهامات الموجهة اليه من طرف بعض افراد الجالية المغربية المقيمة بالمدينة بخصوص سرقته لمبلغ مالي يفوق 28 ألف يورو بطرق إحتيالية .

وقال امام المسجد المتواجد حاليا بمدينة الدريوش ان كل ما في الامر ان بعض الاشخاص كانوا معه في عملية تجارية حيث ساهموا بشكل تضامني في شراء هواتف من ألمانيا قصد إعادة بيعها لكن عمليتهم التجارية لم يكتب لها النجاح وبائت بالفشل حيث خسر الجميع اموالهم بما فيها الحصة التي ساهم بها هو أيضا في العملية .

ودعا امام المسجد الاشخاص الذين اتهامهم باطلا بنشر ادلة واقعية حول ادعاءاتهم ان هم توفروا عليها خاصة وان المسجد الذي كان يؤم فيه المصلين يتوفر على كاميرات مراقبة يمكن لها ان تسجل كل الحركات داخل زوايا المسجد ، آنذاك يقول الامام سأسل نفسي للسطات ان ثبت ارتكابي لهذه السرقة المزعومة .

وأضاف الامام السابق لمسجد النصر انه لو كان حقا قام بسرقة اموال الناس بطرق احتيالية، لما خرج للدفاع عن نفسه علنا والاتصال بالمعنيين بالامر من اجل توبيخهم على ما فعله في حقه مشيرة انه سيصبر وسيحتسب ويدعوهم الى الله عز وجل على حد قوله .






1.أرسلت من قبل عبدو في 17/04/2017 14:48 من المحمول
انا من هولندا وهذا الامام يكذب. لانه وبكل بساطة لوكان محقا لما اختفى بعد السرقة واطفأ هاتفه.وها هو يتواجد الآن في المغرب.
علما بان الكثير ممن تمت سرقة اموالهم قاموا بشكاية لدى الشرطة
فاذا كنت على حق ايها المخادع فتعالى وواجههم هنا..لان السجن ينتظرك

2.أرسلت من قبل Mohm في 17/04/2017 16:20 من المحمول
ههههه حلاقة راسك تدخل الريبة هل الامام يحلق الرأس على الطريقة الطليانية

3.أرسلت من قبل Mo Rotterdam في 17/04/2017 17:00 من المحمول
هذاالشخص يكذب فلماذا اختفى اذن.الشرطة اصدرت مذكرة اعتقال في حقه..اتق الله واعد الامانات للناس الذين خذعتهم..خذع .العشرات..

4.أرسلت من قبل abdelkarim في 17/04/2017 17:57
بم الله الرحمان الرحيم .امام اخر الزمان.عش رجبا ترى عجبا.قال الامام علي كرم الله وجهه "لا تطمع في كل ما تسمع"كلام كثير يا امير المؤنين وصدق قليل في زماننا,فلا تصدق احدا وترتاح.حتى الشياطين اصبحت تنهى عن المنكر,انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله

5.أرسلت من قبل Youssef elbaghioussi في 17/04/2017 18:23 من المحمول
مع كامل احتراماتي لكم ( ناظور سيتي) الا انه اخطاتم كثيرا في المنشور الذينشرتموه سابقا وقلتم بان الإمام سراق ووووووو....... وانتم لم تعلمو ما الذي وقع بالظبط واتهمتم الإمام والإمام الذي يكدملك الصوت الجميل وووووو .يجب ان تنشروا مقالا لتعتذروا فيه

6.أرسلت من قبل Youssef elbaghioussi في 17/04/2017 18:24 من المحمول
مع كامل احتراماتي لكم ( ناظور سيتي) الا انه اخطاتم كثيرا في المنشور الذينشرتموه سابقا وقلتم بان الإمام سراق ووووووو....... وانتم لم تعلمو ما الذي وقع بالظبط واتهمتم الإمام والإمام الذي يملك الصوت الجميل وووووو .يجب ان تنشروا مقالا لتعتذروا فيه

7.أرسلت من قبل أقيشوح ميمون رئيس مسجد النصر بفلفورد في 17/04/2017 18:38
انس بدأ معنا إماما بداية نفمبر بعد ما جاء من ألمانيا 2016 ووضفناه بكل حقوقه التي يتطلبها القانون، أسكناه في المسجد دون مقابل، فلما تعرف على الجماعة بدأ يطلب الدين من افراد الجماعة كل على حده، يقول كل مرة الله يرحم الوالدين خلي الأمر بيني وبينك، يقول ذالك حتى لا ينفضح للآخرين وهكذا حتى وصل المبلغ لحد الآن 28.000€ وطلب مني بصفتي رئيسا للمسجد تسبيقا لشراء سيارة حتى يمكنه التنقل بسهولة لزيارة ابييه الذي يقطن في هولاندا وأعطيته 4500€ زائد 250€ كنت اعطيتها له لزيارة امه الذي قال انها كانت على وشك الولادة، اذا فالمجموع 4750€ . فيوم الأحد 9 أبريل قال لي انه سيذهب لزيارة عمه في ألمانيا فلم يرجع للمسجد من ذلك اليوم، فما كنت أظن يوما من الأيام ان إماما بكل حقوقه سيترك عمله بهذه الطريقة وكان معززا مكرما ، في اليوم الذي كان سيسافر فيه اوقبله بيوم طلب من الأخ جواد إذا كان يريد ان يشتري له هاتفا من ألمانيا فأعطاه 700€ . أما الباقي فكان كله سلف ،وذهب يو الأحد وهرب ولم يرجع إلى اليوم.
والآن كيحلف بانه كان للتجارة،
أقول لك يا أنس تطلب من الناس الأدلة، لكن لما كنت تطلب منهم كنت تقول لهم "بيني وبينك"
انا اتحداك ياكذاب ويا نصاب تعالى نبتهل فنجعل لعنة الله على الكاذبين. 30 واح من الجماعة ممن نصبت عليهم يكذبون، ورئيس المسجد يكذب، وإمام المسجد وخطيبه يكذب، ولا يقول الحق والحقيقة الإ أنت، فقد قيل "" إذا لم تستحي فقل ما شئت""
سيفضحك الله عاجلا ام آجلاا. ترقب ما ستفاجأ به.
رئيس مسجد النصر بفلفورد أقيشوح ميمون

8.أرسلت من قبل عبدو في 17/04/2017 19:42 من المحمول
عندي طلب لناظورسيتي وهو ان تقدم اعتذارا للاولئك الذين تمت سرقة اموالهم من طرف هذا الكذاب لانكم بنشركم لهذا الفيديو فانكم شركاء في الجريمة. واتحدى هذا الامام ان يرجع الى بلجيكا ويواجه الاشخاص الذين اتهموه.

9.أرسلت من قبل أقيشوح ميمون رئيس مسجد النصر بفلفورد في 17/04/2017 21:01
الى Youssef elbaghioussi أيها الأخ الكريم إذالم تكن أنت أنس انصحك ان. لا تقرض له أموالك ولو دافعت عنه اليوم حتى لا تندم على لقياه في المستقبل وخذ حذرك منه فإنه نصاب ذكي.
صوته فعلا جميل، فهو سلاحه لدخول المساجد بسهولة.

10.أرسلت من قبل aghelas في 18/04/2017 13:56
أنا لست مسلماً و ملحداً و أفتخر. أخلاقي تحسنت بشكل كبير بعد ما تخليت عن الطمع في الخلود و الجنة الخرافية، أنا اليوم إكتشفت أخلاق المسلمين المبنية على العصى و الجزرة . العلم هو ديني و الخرافة عدوي .

11.أرسلت من قبل Adam في 18/04/2017 20:44
أخي aghelas ,
أعلم أن في الإلحاد راحة العقل وشفاء من أشياء كثيرة مثل القلق ، الكذب ، السرقة خيانة الأمانة الخ الخ .......
لكن الإسلام مفتاح تلك الجنة التي فيها من الحور العين والولدان المخلدون ، وكذلك أنهار من خمر لذة للشاربين ،
يقول سبحانه وتعالى ؛ إن أصحاب الجنة اليوم في شغل فاكهون .
تلك الشغلات الفردوسية لا توجد في الإلحاد ، أتمنى أن يفتح الله بصيرتك وتعود إلى الصواب

12.أرسلت من قبل Moradouvich في 18/04/2017 20:51 من المحمول
Aghelas houwa anas achafar bant lha9i9a dyalak ay ouha lmounafi9 tabi3o dinaka mou9abila darahima ma3douda tadhako 3ala nas Kay tasri9 Walah lab touflih. Was startups mousibatan in tasarafta fi Mali lrayr a3idouka 3ajilan am ajilan

13.أرسلت من قبل مغربية حرة في 30/04/2017 16:28 من المحمول
السلام عليكم هذا الشخص من جيراننا في المغرب، مكروه هو و والده و عمه ، متفاخرين على الخاوي ، و يحضي عيالات الرجال، و حيت هم ناقصين حابسين نساءهم في الدار، الى شفر يديرها نصاب حتى في المغرب اصلا كل المساجد في اوروبا غير تجارة و شفرة و سعاية بهدلو،

14.أرسلت من قبل الوات محمد في 05/08/2017 12:56 من المحمول
السلام عليكم
أنس عباس ارجع القرض الذي اقرضته لك في صلاة الفجر مسجد النصر فلفور
اكفاك هروبا وتغير هاتفك أيها المنافق

15.أرسلت من قبل محمود بلجيكا في 10/11/2017 19:53
بسم الله الرحمن الرحيم
من يتهم وهو واثق من برائته فسوف يبرئه الله من فوق سبع سماوات ولا يهرب الا لله تعالى, ولنا في سيده المومنات عائشه رضي الله عنها قصه وعبره, فلما اتهمت بعرضها في حادثه الافك , قال لها سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم : ان كنتي بريئه فسوف يبرئك الله من فوق سبع سموات, واذا هربت يا اخ انس من العباد فاين ستهرب من رب العباد. فالمظلوم لا يهرب من حبل المشنقه الملتف على عنقه لايمانه الصادق بان فرج الله قادم حتى في اخر لحظاته, فاسال الله المغفره والتوبه وارجع حقوق العباد قبل ان ياتي اليوم الذي لا ينفع به مال وبنون الا من اتى الله بقلب سليم. ونسال الله ان يصلح حال المسلمين.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح