المزيد من الأخبار






إلياس العماري يخرج عن صمته و يوضح الاتهامات التي طالته من طرف دفاع ناصر الزفزافي


إلياس العماري يخرج عن صمته و يوضح الاتهامات التي طالته من طرف دفاع ناصر الزفزافي
ناظورسيتي: متابعة

يبدو أن تصريحات اسحاق شارية، عضو هيئة الدفاع عن معتقلي حراك الريف، التي أدلى بها اليوم الثلاثاء أمام هيئة الحكم باستئنافية الدارالبيضاء، تزامنا و محاكمة الزفزافي ورفاقه، بدأت تأخذ منحى اخر، وذلك بعدما قرر العماري الرد عن طريق محاميه لتنوير الرأي العام ازاء الاتهامات التي طالته.

أحمد أرحموش، محامي إلياس العماري بهيئة الرباط، قال في بلاغ ’’فوجئنا زوال اليوم بنشر تصريحات خطيرة على لسان محاميين يؤازران بعض المتابعين في ملف أحداث الحسيمة أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ، استوعب فيها السياسي ما هو مهني‘‘.

وأضاف البلاغ الذي اطلعت عليه ناظورسيتي ’’وعليه، وبالنظر إلى مضمون التصريح الذي يتضمن اتهامات مفبركة، فإن المنوب عنه السيد إلياس العماري وبصفته الشخصية والمؤسساتية يدين التصريحات المذكورة ويستنكرها جملة وتفصيلا، ويطالب بفتح تحقيق عاجل في الموضوع، لتتضح الخلفيات والأهداف الكامنة وراء ترويج مثل هذه الأخبار الزائفة، ويحتفظ لنفسه بالحق في المتابعة القضائية‘‘.

جدير بالذاكر، أن اسحاق شارية، اتهم إلياس العماري بتهم خطيرة، وقال مخاطبا هيئة الحكم باستئنافية البيضاء وأمام ممثلي النيابة العامة، أن ناصر الزفزافي رفض تنفيذ مخططات زعيم البام التي تمس بسلامة الدولة و المؤسسة الملكية.



1.أرسلت من قبل 3abdou Deutschland في 21/11/2017 20:38 من المحمول
حلوف كرموس كلكم في الهواء سوا .كلكم ستحاكمون تلوى الاخر .تاكلون الغلة وتسبون الملة ،اللعنة عليكم .

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح