المزيد من الأخبار






إعتقال مغربي حاول إضرام النار في زوجته شمال إسبانيا


إعتقال مغربي حاول إضرام النار في زوجته شمال إسبانيا
ناظورسيتي | متابعة

اعتقل الحرس المدني الاسباني زوال امس السبت 28 يونيو ، شخص من اصل مغربي بعد محاولته اضرام النار في زوجته داخل شقتهما الكائنة بمنطقة سالفاتيرا دي مينيو شمال شرق اسبانيا.

وحسب افادة الزوجة فان الزوجها عاد الى المنزل في وقت متأخر من الليل وهو في حالة سكر طافح، مما ادى الى نشوب مشادات كلامية بينهما ، قام على اثرها بصب كمية من البنزين على جسدها وحاول اضرام النيران فيها، الا انها تمكنت من الفرار هي وابنها البالغ من العمر 11 واللجوء الى احدى شقق الجيران. مضيفة ان زوجها الذي كان في حالة هيجان هدد بإحراق كامل العمارة وقتل كل ساكنيها.

وكانت عناصر من الحرس المدني قد طوقت المكان مباشرة بعد توصلها باتصال من احد الجريان ، حيث دخلت في مفاوضات مع الزوج الهائج، الذي كان يصب البنزين على عناصر التي حاولت اعتقاله وهدد بقتل نفسه واحراق العمارة، حيث استمرت المفاوضات لأكثر من ثلاث ساعات قبل اقناعه بالعدول عن مخططه وتسليم نفسه.

وافاد بلاغ للحرس المدني الجاني " م . إ. ح" حاول واضرام النار في زوجته باستخدام مادة البنزين، اثر مشادات نشبت بينهما، مضيفا ان المعتقل كان قد حاول في مرة سابقة اضرام النار في نفسه باستعمال البنزين في ساحة مبنى البلدية سالفاتيرا ، الا انه تراجع عن ذلك بعد تدخل رئيس البلدية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح