المزيد من الأخبار






إعتداءات من قبل مجهولين تطال مواطنين ناظوريين على الطريق الرابطة بين حاسي بركان و تاوريرت‎


إعتداءات من قبل مجهولين تطال مواطنين ناظوريين على الطريق الرابطة بين حاسي بركان و تاوريرت‎
ناظورسيتي: توفيق بوعيشي

أكدت مصادر متطابقة من مستعملي الطريق الرابطة بين الناظور و تاوريرت المارة من جماعة حاسي بركان أن اعتداءات تطالهم من قبل مجهولين يعمدون إلى رشق سياراتهم بأحجار كبيرة للاستيلاء على ممتلكاتهم.

وحسب نفس المصادر فإن ذات المقطع الطرقي الممتد على نحو 70كيلومترا تقريبا قد شهد في الأيام الأخيرة أحداثا إجرامية خطيرة كادت أن تودي بحياة وممتلكات مستعملي هذا الطريق كان أبطالها مجهولين، حيث يقومون بوضع أحجار كبيرة في وسط الطريق لعرقلة حركة السير العادية أو يعمدون الى رشق زجاج السيارات من الجبال المتواجدة على طول المقطع الطرقي بالأحجار بهدف الاستيلاء على ممتلكاتهم.

نفس المصادر تحدثت عن نجاة سائق إحدى السيارات بأعجوبة ليلة الجمعة – السبت من كمين وضعه مجهولون بهدف الاستيلاء على ممتلكاته، حيث قاموا بوضع أحجار كبيرة وسط الطريق لعرقلة حركة سيره غير أن يقظته حالت دون إصطدامه بالأحجار المعروضة على قارعة الطريق في حين تعرض سائق آخر في نفس اليوم لرجم بالحجارة من قبل مجهولين يترصدون مستعملي هذه الطريق بالجبال المتواجدة في ذات المقطع الطرقي.

وقد أضحى استعمال هذا الممر بالليل بمثابة مغامرة مع توالي شكايات المواطنين من هذه الاعتداءات التي تطالهم بين الفينة والأخرى من قبل مجهولين نتيجة غياب الأمن في هذا المحور الطرقي الذي تمر منه يوميا المئات من السيارات من و الى مدن الداخل


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح