المزيد من الأخبار






إعادة تمثيل "مذبحة " بني سيدال وسط تطويق أمني شديد ومنع المصورين والمواطنين من الإقتراب من منزل الضحية


إعادة تمثيل "مذبحة " بني سيدال وسط تطويق أمني شديد ومنع المصورين والمواطنين من  الإقتراب من منزل الضحية
توفيق.ب- محمد محمودي

شهدت وقائع تمثيل جريمة القتل البشعة التي عرفتها منطقة بني سيدال نواحي اقليم الناظور، تطويقا امنيا مشددا لمكان حدوث الجريمة حيث تم منع جميع المواطنين والمصورين والاعلاميين من الاقتراب من المكان.

مواطنون انتقدوا بشكل كبير تصرفات عناصر الدرك الملكي التي منعتهم من الاقتراب من مكان الحادث بالرغم من ان جرائم اخرى تم اعادة تمثيلها بحضور الساكنة دون اي تشديد كما حدث اليوم اثناء تمثيل هذه الجريمة التي هزت الراي العام المحلي والوطني .

الهادي بيياح ناشط بالمنطقة قال ان المواطنون تفاجئوا بالاجراءات الصارمة التي اعتمدتها عناصر الدرك الملكي اثناء قيامها باعادة تمثيل الجريمة حيث منعتهم من الاقتراب من المكان بالرغم من تواجدهم على مسافة بعيدة منه ، منددا بهذه الاجراءات الصارمة التي تم اتخاذها رغم ان حوادث مماثلة حضر فيها مواطنون بشكل عادي.

واضاف بيباح في حديثه مع ناظورسيتي ان عناصر الدرك الملكي كان عليه ان تحقق في الشكاية التي قدمها الضحية ضد الجاني قبل وقوع الجريمة بدل مصادرة حق الساكنة في متابعة قضية تهمه بالدرجة الاولى .




































1.أرسلت من قبل Motin Min almanya في 22/02/2017 13:06 من المحمول
Inlam yotabi9 li3dam lihada lmojirm falaysat honaka ho9o9 fihadawla

2.أرسلت من قبل تفشي الظلم والتجويع ما نحصده في 22/02/2017 13:34
هذه قضية ليست بإعادة تمثيل الجريمة ما هي النتيجة منها أهل إعطاء الدروس للمجرمين الآخرين كيف يتعلمون لقتل الأبرياء الشيء الوحيد لاأقل ولاأكثر القصاص من المجرم أمام الملأ وبيد الشعب كل واحد يساهم بحجرة أو أكثر حتى الموت بدون شفقة ولا رحمة كما يدين يدان أما السجن ليس بالحل تصرف عليه ميزانية الشعب وتستنزفه السجن في الصميم مدرسة لهؤلاء المنحرفين أما التطويق الأمني المشدد لمنع الواطنين من الأقتراب أثناء كما يسمونه التمثيل حماية السفاح وتشجيع الأجرام المدر للدخل وتضليل الرأي العام بدولة الحق والقانون

3.أرسلت من قبل نـــــطــــــالــــب بإعــــــدام الــــــمــــجـــرم في 22/02/2017 16:22
Nous Demandons LA PEINE DE MORT et d'emblée,il faut que LES RIFAINS appliquent leur loi...

نـــــطــــــالــــب بإعــــــدام الــــــمــــجـــرم و من ساعده في المرة الأولى و شجعه بالرجوع مرة ثانية...نـــــطــــــالــــب بقتل الوحش الأدمي بدون رحمة و فوراً...

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح