المزيد من الأخبار






إستئنافية الحسيمة تدين اللاعب "أيوب المرابط" بسنة واحدة حبسا


إستئنافية الحسيمة تدين اللاعب "أيوب المرابط" بسنة واحدة حبسا
ناظورسيتي: نسيم الشريف

واصلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، اليوم الثلاثاء 22 غشت الجاري، النظر في ملف "أيوب المرابط"، 19 عاماً، و أدانته بعد نطقها بالحكم بـسنة واحدة من الحبس النافد وبغرافة نافذة قدرها 500 درهم مع الصائر و الإجبار في الأدنى.

وقررت هيئة الحكم، عدم مؤاخذة ’’المرابط" الناشط في صفوف لجنة الحراك الشعبي ببني بوعياش، من اجل جناية وضع متاريس بالطريق بغاية تعطيل المرور ومضايقته وصرحت ببراءته منه، وبمؤاخذته من أجل باقي ما نسب إليه وعقابه بسنة واحدة حبساً.

وتوبع المذكور، من طرف الوكيل العام للملك بإقليم الحسيمة، من أجل تهم جنائية تتعلق بوضع متاريس بالطريق العام بغية تعطيل المرور و مضايقته، و إهانة و استعمال العنف ضد موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم نتج عنه جروح، و العصيان المسلح و بواسطة أشخاص متعددين و تعييب و تكسير أشياء مخصصة للمنفعة العامة، و التظاهر في الطريق العمومي بدون ترخيص و التجمهر المسلح في الطريق.


إستئنافية الحسيمة تدين اللاعب "أيوب المرابط" بسنة واحدة حبسا
وكانت المحكمة، أجلت جلسة محاكمة ابن جماعة بني بوعياش، بإقليم الحسيمة، لمرتين على التوالي، بطلب من هيئة الدفاع، و التي طلبت مهلة لإعداد المرافعات.

وكان "المرابط" اعتقل بمفوضية الشرطة ببني بوعياش يوم 27 يوليوز الماضيي، بعدما توجه إليها برفقة أخيه للاستفسار عن سبب قيام عناصر أمنية بالبحث عنه في منزل أسرته، قبل أن يتم توقيفه ومتابعته بصك اتهام ثقيل.

يذكر أن ’’أيوب المرابط‘‘، 19 عاماً تلميذ في السنة الأولى باكالوريا، يعتبر واحداً من أبرز لاعبي فريق شباب الريفي "بني بوعياش" أحد أندية قسم الهواة.



1.أرسلت من قبل Aziz في 22/08/2017 19:01
AL-MAGHRIB DAWLAT ADDOLME WAL HOGRA WA ANNIFAQ WAL FASSAD .

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح