المزيد من الأخبار






إجهاض عملية إغراق البلاد بكمية ضخمة من المؤثرات العقلية


إجهاض عملية إغراق البلاد بكمية ضخمة من المؤثرات العقلية
ناظورسيتي: متابعة

في إطار جهودها المستمرة لمكافحة الجريمة المنظمة، تمكنت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن طنجة، بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إحباط عملية ترويج كمية كبيرة من المؤثرات العقلية.

وخلال هذه العملية النوعية، تم حجز 131,864 قرص إكستازي مخدر. تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بمنطقة كزناية ومدشر سبت الزينات في ضواحي مدينة طنجة.

أسفرت العملية عن توقيف شخص يبلغ من العمر 34 عاما، والذي يمتلك سوابق جنائية وهو أيضا موضوع بحث على الصعيدين الوطني والقضائي بناء على عدة مذكرات.


تم تنفيذ إجراءات التفتيش في عدة منازل يستغلها المشتبه فيه، مما أدى إلى ضبط الأقراص المخدرة المخبأة بعناية في أكياس بلاستيكية.

كما تم حجز سيارة نفعية ومبلغ مالي بلغ 971,537 درهما، يشتبه في أنها من عائدات الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية.

تم وضع المشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية بتوجيه من النيابة العامة، لتحديد المزيد من التفاصيل المحتملة لهذا النشاط الإجرامي والكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المحتملة المرتبطة به.

تأتي هذه العملية في إطار الجهود المشتركة بين ولاية أمن طنجة والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة الجريمة المنظمة وشبكات تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح