المزيد من الأخبار






أمسية فنية ملتزمة بشاطئ سيدي ادريس تجذب المئات من الزوار بتمسمان


أمسية فنية ملتزمة بشاطئ سيدي ادريس تجذب المئات من الزوار بتمسمان
مكتب ناظورسيتي بتمسمان

نظمت ثلاثة إطارات جمعوية تنشط بالحقل الثقافي بقبيلة تمسمان أمسية غنائية ملتزمة بشاطئ سيدي ادريس على مدار يومي 26 و27 غشت الجاري شارك في تنشيطها مجموعة من الفرق الغنائية المحلية والاقليمية ..

وقد استطاعت هذه الأمسية التي تعتبر الأولى من نوعها بالمنطقة أن تجذب عدد كبير من المتفرجين الذين توافدوا من كل التجمعات السكنية القريبة للاستمتاع بفقرات هذه الأمسية الغنائية التي أبدعت الفرق الموسيقية المشارك في تنشيطها.. كما ساهمت هذه الأمسية ايضا في خلق رواج تجاري بالمنطقة ، عرفته مجموعة من الأكشاك التي تقدم خدماتها للمتفرجين بشاطئ سيدي ادريس المحتضن لهذه التظاهرة الفنية..

وفي نفس الصدد قال أحد أعضاء اللجنة المكلفة بتنظيم هذه الأمسية لناظورسيتي أن الاطارات الجمعوية المنظمة وضعت أهدافا رئيسية لتحقيقها على المدى القريب ، أهمها تنشيط المنطقة ثقافيا و سياحيا و خلق متنفس فني تفجر فيه الفرق الموسيقية المحلية الصاعدة مواهبها الابداعية خصوصا و أن الأمسية احتضنت على هامشها أيضا مجموعة من الانشطة الرياضية كالسباحة والجري على الشاطئ ..

إلى ذلك حضر هذه الأمسية الفنية في يومها الأخير مجموعة من الفعاليات الجمعوية والسياسية بالمنطقة على رأسهم الدكتور المختار غامبو البرلماني عن إقليم الدريوش الذي ثمن هذه المبادرة ودعا في لقاء خص به ناظورسيتي (سيتم نشره لاحقا) إلى خلق دينامية ثقافية بالمنطقة تسوق لمورثها اللامادي..​





































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح