المزيد من الأخبار






ألمانيا: تفتيش منازل 4 أئمة على خلفية اتهامات بالتجسس


ألمانيا: تفتيش منازل 4 أئمة على خلفية اتهامات بالتجسس
متابعة

أمر الادعاء العام الألماني بتفتيش منازل 4 أئمة مسلمين في ولايتي شمال الراين-ويستفاليا وراينلاند-بفالتس صباح اليوم الأربعاء.

وأعلن الادعاء العام في مقره بمدينة كارلسروه أن حملة التفتيش تأتي على خلفية الاشتباه في تورط الأئمة بأنشطة استخباراتية.

وبحسب بيانات الادعاء العام، كان يجمع المتهمون معلومات بشأن أنصار حركة الداعية التركي فتح الله جولن وينقلونها إلى القنصلية التركية في كولونيا، وبحسب تقرير للموقع الإلكتروني لمجلة "دير شبيجل" الألمانية، جرت حملة التفتيش بهدف العثور على أدلة تؤكد صحة هذه الاتهامات، ولم يدل الادعاء العام بمزيد من التفاصيل عن الحملة.

وتجدر الإشارة إلى أن الحكومة التركية تحمل أنصار حركة فتح الله جولن مسؤولية محاولة الانقلاب العسكري الفاشلة في يوليو(تموز) الماضي.

وكانت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل حذرت من قبل تركيا من التجسس على أتباع الداعية فتح الله جولن في ألمانيا، وقالت مطلع الشهر الجاري عقب محادثات مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في أنقرة: "ليس مسموحاً أن ينشأ انطباع أن هناك حالات تجسس في ألمانيا".



1.أرسلت من قبل masin في 15/02/2017 15:51
les plus grand espion a l etranger sont des imams
qui joue avec leur membres et donne des information contre eux
et l Europe encourage l espionage des imams malgre elle save qu il sont envoyez par leur regime pour cette raison et la raison de forme des daechiste pour menace les democratie en Europe et tout le monde
il ne faut pas importe des espions pour les mosque forme vos generation a in islame europien pas wahabiste malikiste

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح