المزيد من الأخبار






أعمال غير مواطنة تروع المارة والساكنة قرب محطة القطار بالناظور


أعمال غير مواطنة تروع المارة والساكنة قرب محطة القطار بالناظور
ناظورسيتي: جابر

استنفر حريق فجائي إندلع مساء اليوم الخميس، بحاوية للأزبال، على مقربة من محطة القطار بالناظور، على مستوى اعمار اريفي، المارة والساكنة على حد سواء.

وقال بعض من عاين واقعة الحريق، أن الفعل تم ارتكابه متعمداً على يد مجهولين لم يتم تحديد هويتهم بعد، حيث أضرموا النيران في حاوية أزبال وأجهزوا عليها بالكامل.

هذا واستدعت النازلة، تدخل المارة، محاولينإخماد الحريق الذي تسبب في تصاعد الأدخنة السامة بالمكان المذكور وسط تذمر المواطنين من انبعاث روائحها الكريهة.


واستنكر المارة، هذا الفعل الإنحرافي المرتكب على يد مجهولين يُعتقد أنهم من فئة المتشردين والحراكة الذين يرابطون باستمرار وليل نهار عند المكان المشار إليه أعلاه.

وقال متخصصون، أن الحاويات المنصبة مؤخرا مكلفة ماديا وتقنيا، مشيرين إلى أنه تم اعتمادها من أجل تجويد خدمة النظافة، عبر جمع النفايات المنزلية بشكل يحترم البعدين البيئي والجمالي.

هذا، واستنكرت الساكنة حدوث مثل هذه الأفعال التخريبية، مشيرة إلى أنها ستؤثر سلبا على المجهودات المبذولة من طرف الشركة المفوض لها تدبير الخدمة العمومية المتعلقة بالنفايات المنزلية والمماثلة. واصفة هذه الممارسات بـ “غير المقبولة وغير المواطنة”. :



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح