المزيد من الأخبار






أستاذ يتبادل رسائل مشينة مع تلميذة في البعثة الفرنسية


أستاذ يتبادل رسائل مشينة مع تلميذة في البعثة الفرنسية
ناظورسيتي: متابعة

أكدت ثانوية ديكارت بالرباط أن أستاذا لغة إنجليزية كان يعمل بها تبادل رسائل غير مقبولة مع تلميذة، وأنه لم يعد ضمن طاقم المؤسسة. جاء ذلك في رسالة وجهتها الثانوية إلى عائلات التلاميذ وطاقم المؤسسة، أكدت فيها أنها تتابع القضية مع أسرة التلميذة، دون أن تكشف المزيد من التفاصيل.

وكان "مجهول" قد كشفت عن الفضيحة، من خلال حساب على موقع التواصل الاجتماعي “إيكس”، حيث نشر رسائل من بينها رسائل جنسية، قام الأستاذ بتبادلها مع تلميذة منذ كان عمرها يبلغ 14 سنة.

واتهم الحساب الأستاذ بالاسم بالـ “بيدوفيليا”، قبل أن يقوم بإزالة صور الرسائل بناء على طلب من الفتاة المعنية. وعبر عدد من أولياء التلاميذ عن غضبهم من هذه الفضيحة، مطالبين السلطات المختصة بالتحقيق فيها، ومحاسبة المعني بالأمر.


وتعد هذه الواقعة هي الأولى من نوعها التي يتم الكشف عنها في ثانوية ديكارت، والتي تعد من أعرق الثانويات في العاصمة الرباط.

أثارت الفضيحة التي تورط فيها أستاذ ثانوية ديكارت بالرباط، موجة من الغضب والاستنكار في صفوف أولياء التلاميذ والرأي العام.

وعبر عدد من أولياء التلاميذ عن غضبهم من هذه الواقعة، مطالبين السلطات المختصة بالتحقيق فيها، ومحاسبة المعني بالأمر.

وقالت إحدى الأمهات في تصريح لوسائل الإعلام: "إن هذه الفضيحة هي جريمة في حق التلميذة وعائلتها، ويجب أن تحاسب الجهات المسؤولة المعني بالأمر". وأضافت: "نحن نثق في السلطات المختصة، ونأمل أن يتم التحقيق في هذه القضية، ومحاسبة المعني بالأمر، حتى يكون عبرة لغيره".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح