المزيد من الأخبار






أزور بيت طليقي في أي وقت.. تصريحات الفنانة بسمة بوسيل تثير الجدل


أزور بيت طليقي في أي وقت.. تصريحات الفنانة بسمة بوسيل تثير الجدل
ناظورسيتي: متابعة

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن جانب مهم من حياتها الشخصية، حيث تحدثت بوسيل عن العلاقة بينها وبين طليقها، الفنان المصري تامر حسني، وكيفية تعاملهما مع الوضع بعد الانفصال، خاصة فيما يتعلق بصحة أطفالهما الثلاثة.

وأكدت بوسيل على أهمية الحفاظ على صحة الأطفال النفسية، مشيرة إلى أنهما يبذلان جهدا كبيرا لضمان دفء الأجواء في الأوقات المهمة مثل شهر رمضان والمناسبات الأخرى، رغم انفصالهما. وأشارت إلى أنه من واجبهما الأول الحفاظ على سلامة أطفالهما وعدم جعلهم ضحايا لهذا الوضع العائلي.

وأوضحت بوسيل أن الحياة في منزلها وفي منزل تامر تسير بشكل متشابه، مؤكدة أنهما يتفهمان دور كل منهما في حياة الأطفال ويسعيان لتوفير الحياة الطبيعية التي يحتاجونها. مشيرة إلى أنها تدخل بيت طليقها في أي وقت ونفس الأمر ينطبق على تامر وبيتها.


وأشادت بموقف طليقها، مؤكدة أنه يتفوق عليها فيما يتعلق بالتعامل مع الأطفال، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها محظوظة لأنها تشترك في تربية أولادها مع أب مثالي يعشق أطفاله.

وختمت بوسيل حديثها بالتأكيد على أهمية الأسرة وأنها القيمة الأساسية التي يجب الحفاظ عليها، مشيرة إلى أن عدم بذل الجهد للحفاظ على علاقة طيبة مع الشريك السابق من أجل الأطفال يعتبر عيبا كبيرا، مؤكدة بذلك تقديرها للجهود التي يبذلها طليقها في هذا الصدد.

تصريحات بوسيل أثارت جدلا واسعا، حيث عبر البعض عن إشادتهم بالموقف "الحضاري" والمسؤول الذي يتبناه الثنائي تجاه أبنائهما، معتبرين ذلك مؤشرا على رقيهما وحسن تربيتهما، مشددين على أهمية الحفاظ على علاقة طيبة بين الوالدين بعد الانفصال لصالح صحة وسلامة الأطفال.

من ناحية أخرى، أعرب آخرون عن استيائهم من استمرار العلاقة بين الطرفين بعد الانفصال، مؤكدين أنه ينبغي قطع العلاقات والالتزام بالحدود المحددة شرعا بعد الطلاق، معربين عن اعتقادهم بأن زيارة الطليق لمنزل الطليقة أو العكس يعد مخالفة للأخلاق والشريعة الإسلامية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح