المزيد من الأخبار






أخنوش يدعو المواطنين للتفاعل مع القرار القاضي بعدم السماح لمسيرة 20 يوليوز


أخنوش يدعو المواطنين للتفاعل مع القرار القاضي بعدم السماح لمسيرة 20 يوليوز
ناظورسيتي: علي كراجي

وجه المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للإحرار، اليوم الأربعاء، دعوة للمواطنين من أجل ما أسماه بـ ’’ التفاعل الإيجابي مع القرار القاضي بعدم السماح للمسيرة المروج لتنظيمها يوم 20 يوليوز بالحسيمة، وتغليب منطق العقل والمصلحة احتراما للمقتضيات القانونية وسيادة دولة الحق والقانون‘‘.

بلاغ الحزب، الصادر عن اجتماع عقده مكتبه السياسي، برئاسة عزيز أخنونش، لتدارس تطورات الأوضاع بمدينة الحسيمة و سبل التعامل معها، ناشد من خلاله الحكومة لبذل مزيد من الجهود لتدارك التأخير الحاصل في تنفيذ مشروع منارة المتوسط.

وعبر حزب "التجمع الوطني للأحرار"، عن شجبه لـ ’’كل محاولة تسعى لعرقلة مسار تنفيذ المشاريع التنموية بالمنطقة، من خلال بعض المواقف الرافضة لكل مساعي الحوار البناء والصريح الذي يخدم التنمية في المنطقة، خصوصا المواقف التي تشكك في كل الحلول المقترحة والتي تنم عن غايات أخرى غير تلك المصرح بها".

وثمن، التعليمات الملكية ’’الرامية الى تسريع وثيرة انجاز المشاريع التنموية في المنطقة، والهادفة إلى بلورة الأجوبة السريعة لتطلعات المواطنات والمواطنين وتقديم الحلول الاقتصادية والاجتماعية الكفيلة بتحسين ظروف عيش الساكنة‘‘.

إلى ذلك، دعا نفس الحزب القوى الحية من أحزاب سياسية ونقابات وفعاليات المجتمع المدني ومواطنات ومواطنين إلى التحلي بروح المسؤولية ومواصلة التعبئة والحوار وتوفير روح الثقة وعودة الهدوء؛ قصد الوصول إلى حلول حقيقية تخدم مصالح الساكنة والمنطقة... وفق نص البلاغ.



1.أرسلت من قبل عبد الله في 19/07/2017 20:03 من المحمول
لعنة الله عليك يا عدو الإنسانية أنت لو كنت في دولة تحترم أبسط الحقوق لكنت في السجن

2.أرسلت من قبل Mohajir في 19/07/2017 21:01
Si le gouvernement fait Son travail comme il faut on aura plus besoin de cette menifestation du 20 /07. C Est la faute de l etat.,

3.أرسلت من قبل حمادي في 20/07/2017 01:30 من المحمول
سكت الرجل دهرا و نطق كفرا


و هاد الشي عليك ناض السي أخنوش يا من لا يستحي
عن اي دولة تتحدث ؟
و بأي قانون تتشدق ؟

رد الله كيدكم في نحوركم

4.أرسلت من قبل hosam في 20/07/2017 07:34 من المحمول
القانون القانون ههههه فين هو،احن غير كنسمعو به باقي ماشفناه،أي قانون تتحدث عليه،واش الناس خرجو ابغاو المستشفى الطرقان اخشيتوهم فالحبس او كتقول القانون باقي علينا كاين تهم قليلة اكاين تهم ثقيلة....التهم الثقيلة هي اللي سببت فيها انتما،عمرت الحبس بالابرياء

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح