المزيد من الأخبار






أحكيم على رأس نقابة الصيادلة والرئيس السابق يمنع الصحافة والسلطات من حضور الجمع العام


أحكيم على رأس نقابة الصيادلة والرئيس السابق يمنع الصحافة والسلطات من حضور الجمع العام
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

في سابقة هي الأولى من نوعها على الصعيد المحلي والجهوي، قام الرئيس السابق للنقابة الجهوية لصيادلة الناظور بمعية اعضاء من مكتب ذات التنظيم، بمنع الصحافة وممثلي السلطة المحلية من حضور أشغال الجمع العام العادي، بدون إعطاء أي تبرير أو سبب عن هذا المنع، الأمر الذي جعل الجميع يضع عدة علامات إستفهام حول هذا الإجراء الغير مبرر والغير قانوني، خصوصا أن أي جمع عام من الضرور أن يحضر فيه ممثل السلطة.

وقد علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع أن الجمع العام الذي عقد يوم الجمعة 29 ماي الجاري بمركب مؤسسة محمد الخامس للتضامن بالمطار، عرف في بدايته مجموعة من المشادات وصلت إلى حد السب والشتم والتصادم، بين أعضاء المكتب السابق وأحد الصيادلة، ذات الجمع العام الذي حضره أزيد من 51 صيدلي وصيدلية - وهو العدد الذي يشكل النصاب القانوني لعقده- عرف مغادرة الرئيس السابق طارق بنشلال لأشغاله بمعية بعض من أعضاء المكتب السابق.

وأكد ذات المصدر أنه ورغم مغادرة الرئيس، استمرت أشغال الجمع العام حيث تم إنتخاب ليلى أحكيم على رأس النقابة الجهوية لصيادلة الناظور، كما فوض الحاضرون في الجمع العام لأحكيم اختيار باقي أعضاء المكتب المشكل للنقابة والمهام الموكلة لهم.

السؤال الذي سيبقى مطروحا، والذي سينتظر المهتمون الإجابة عنه هو ما الذي يخيف نقابة الصيادلة حتى تمنع حضور الصحافة؟ وما سبب عدم قراءة وعرض التقرير المالي والأدبي في الجمع العام العادي؟ .


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح