المزيد من الأخبار






مركز الشفاء لعلاج من أمراض الجن والسحر والشعوذة بالناظور يستمر في خدمة زبنائه بالناظور


مركز الشفاء لعلاج من أمراض الجن والسحر والشعوذة بالناظور يستمر في خدمة زبنائه بالناظور
مادة إشهارية:

"لكل داء دواء" هذا ما قاله الرسول صلى الله عليه وسلم، فالإنسان يصاب بحالات مرضية قد تصل إلى درجة الاستعصاء، فيظن أن مرضه ليس له علاج، لكن مهما كانت وطأة المرض ونوعيته ، لابد أن يرزقه الله تعالى الدواء الذي يشفيه مما ألم به. وفي حالات المرض العادي يلجأ المريض إلى الطبيب فيصف له الدواء، وإذا عجز الطبيب نفسه عن مداواة مريضه، تكون الرقية الشرعية، ويكون العلاج بإذن الله تعالى. غير أن بعض المرضى المستسلمين لوطأة مرضهم، يلجأون طلبا للدواء إلى السحرة والمشعوذين والدجالين، وهذا يكون مخالفا للشرع، فهؤلاء لا يملكون دواء ولا شفاء إلا إذا أذن الله بذلك، وزيادة على ما ذكر، يعمل الكثير من هؤلاء الدجالين على خلق المشاكل للناس بوصفات سحرية خطيرة يروح الأبرياء ضحايا.

مركز الشفاء للعلاج بالقرآن الكريم من أمراض الجن والسحر والمس وغيرها... ما يزال مستمرا في خدمة زبنائه الكرام مما يقدمه لهم من علاج فعال من مختلف الأمراض التي تكون نتيجة للسحر والشعوذة بأنواعه المختلفة والخطيرة، وكذا العين والحسد، كما يقدم أيضا مجموعة من الخدمات منها :

علاج الأمراض المستعصية، وحالات الصرع، والمرض النفسي؛

علاج أمراض الجن والسحر؛

حل الثقاف بجميع أنواعه؛

حل المشاكل بين الزوجين؛

علاج مشاكل تعطيل الزواج والمشاكل العائلية والعاطفية؛

علاج العقم والضعف الجنسي للرجال والنساء وكل الأمراض المستعصية؛

ويدير مركز الشفاء، الخبير والمعالج الروحاني الشرعي علي السوسي، وهو إخصائي في الحسابات الفلكية، والطب الروحاني، وهومعالج بالقران الكريم لعدة أمراض خطيرة، شُهد له فيها بالكفاءة والمصداقية، فشهرته لم تقتصر على المستوى الوطني، بل طالت البلاد العربية والأوربية، ذلك بعد تمكنه من إعادة الأمل في نفوس العديد من الأسر.

يقع مركز الشفاء في شارع الجيش الملكي، زنقة 21 قرب شركة سبريس لتوزيع الجرائد فوق بنك القرض الفلاحي، الطابق الثاني.

الهاتف النقال: 00212610135687

الهاتف الثابت: 00212536601555

البريد الالكتروني: markaz.chifae@gmail.com


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح