NadorCity.Com
 






مطالب بإحداث مركز للشرطة بمدينة ابن طيب بعد توالي سرقة منازل الجالية


 مطالب بإحداث مركز للشرطة بمدينة ابن طيب بعد توالي سرقة منازل الجالية
ناظورسيتي

على إثر ما تعرضت له بلدية بنطيب من سرقة عدة منازل في ملكية مواطني الجالية المغربية بالخارج تلك السرقات التي تمت وأتت على السيارات والأثاث وبكل هدوء ولم تتمكن مصالح الأمن لحد الآن لا لصد مثل هذه الهجمات على أملاك الغير ولا الوصول إلى الفاعلين.

عزم عدد من سكان البلديات الثلاث التابعة لإقليم ادريوش وهي بلدية بنطيب وبلدية ميضار وبلدية ادريوش على تقديم شكاوى للجهات الرسمية في البلد والمطالبة بإحداث مراكز الشرطة المحلية للحد من ظاهرة سرقة املاك مغاربة الخارج من مساكنهم بكل وقاحة دون شفقة وبغدر لغائب عن مسكنه وبلده ويجردونه من كل شيء امتلكه منذ مدة في مسكنه.

ووجه المتضررون اصابع الاتهام عالية الى غياب حزم المسؤولين على القيام بواجب حفاظ الأمن وحراسة أملاك المواطنين بواسطة تنشيط الدوريات الأمنية وتشديد المراقبة على المتسكعين والمشكوك في أمرهم واستباق التفتيش والمراقبة حتى يتم القضاء على هذه الظاهرة.
فإذا عجز المنتخبون والمدافعون عن حقوق المواطن والجمعيات المتواجدة هناك من استنكار هذا الواقع والإسراع في المطالبة بإحداث مراكز الشرطة فما معنى تواجدها وهل أن أبناء الوطن وحرمة منازلهم لا تعنيهم.

وطالب المتضررون من عصابات السرقة وانتهاك حرمة منازلهم مسؤولين ومواطنين وجيران ومجتمع مدني للدفاع معهم من أجل إحداث مراكز الشرطة حالا دون انتظار لكي لا يأتي دور الغدر والسرقة على الباقي.















المزيد من الأخبار

الناظور

إعدادية "إعزانن" وشركاؤها تسدل الستار على أسبوعها الثقافي والبيئي وفقا لتوصيات مؤتمر المناخ

سلطات بني أنصار توقف تدفق عشرات المهاجرين الأفارقة إلى مليلية

تعزية في وفاة المرحوم والد الزميل مراد أجواو وبهذه المقبرة سيُوارى جثمان الفقيد

إقليم الناظور سيعرف إنشاء حديقة للحيوانات بمواصفات عالمية في هذه الجماعة

جمعية روساذير 21 بمليلية تحتفي بالتراث الأمازيغي بمناسبة السنة الجديدة 2967

الناظور.. العثور على جثة شخص في حالة متقدمة من التعفن داخل منزله بحي الريكولارس

عرض مغري.. تخفيض ثمن 20 شقة عصرية بموقع استراتيجي بـ"العمران" فقط بـ25 مليون