NadorCity.Com
 






حصاد يعفي ثلاثة مدراء لمؤسسات تعليمية... وهذه تفاصيل اعفاء مدير تحرش بوالدة تلميذ


حصاد يعفي ثلاثة مدراء لمؤسسات تعليمية... وهذه تفاصيل اعفاء مدير تحرش بوالدة تلميذ
ناظورسيتي | متابعة

أوردت مصادر مطلعة أن محمد حصاد وزير التربية الوطنية أعفى ثلاثة مدراء مدراس بإقليم وارزازات دفعة واحدة، الأول بسبب بحثه عن "القصارة" مع متزوجة مقابل تسجيل ابنتها في المدرسة، والثاني والثالث بسبب التقصير في أداء المهام.

وأضافت ذات المصادر أن الأول يشغل مهمة مدير مدرسة القدس الابتدائية سجلت أم تلميذة متزوجة الحوار الذي دار بينهما حيث ساومها في عرضها مقابل بحث سبل تسجيل ابنتها، وقد اتخذت مصالح الوزارة القرار بعد انتشار شريط التسجيل على نطاق واسع مسجل بهاتف الأم ويكشف تفاصيل الدردشة التي تمت بينها وبين هذا المسؤول التربوي.

وقد تضمن شريط التسجيل اشترط المدير على الزوجة في الحوار المسجل "قهيوة" فوعدت بمده بالمال الذي يطلبه ثم عاد ليوضح بأنه يرغب "باش يتقهوى معاها"، الأمر الذي رفضته بدعوى أنها متزوجة وأن زوجها نقل إلى الأقاليم الصحراوية حيث يشتغل وينتظر قرار المدير بشأن تسجيل ابنته، المدير لم يقتنع برد المرأة فرد عليها "حتى أنا متزوج وأن الله غفور رحيم" فعقبت عليه في الحين "وكذلك إن الله شديد العقاب".

الفيديو انتشر على موقع التواصل الاجتماعي ما جعل المديرية الإقليمية تؤشر على إعفائه في انتظار إحالته على المجلس التأديبي، كما أن أم التلميذة رفعت شكاية إلى النيابة العامة وتراجعت عنها في وقت لاحق، بينما المدير اتهمها بتحوير كلامها ورد بدوره بشكاية أخرى وضعها لدى وكيل الملك بابتدائية وارزازات.

المديرية الإقليمية أعفت كذلك مدير مدرسة تاورى الإبتدائية بجماعة أمرزكان، ومدير مدرسة تاجدة بجماعة ترميكت من مهامهما بسبب ما وصفته المديرية بالتقصير في مهامهما وعدم تنفيذ المذكرات والتوجيهات الرسمية بشأن الدخول المدرسي إلى جانب تسجيل مجموعة من الاختلالات والإخلال بالواجب المهني، وعدم تطبيق المذكرات.



1.أرسلت من قبل احمد المانيا في 14/09/2017 04:28
نطلب من الوزارة ليس الاعفاء فقط وانما الطرد فورا من وزارة التعليم ومتابعته امام القضاء وكما يجب على الجمعيات الحقوقية تقديم شكوى ضد هؤلاء الوحوش الادميين امام المحاكم لينالوا العقاب ويكونوا عبرة لغيرهم ولكل من سولت له نفسه القيام بهاته الافعال والزج بهم في السجون لان مهنة هؤلاء الثقة وليس التحرش
السجن السجن مع الاعمال الشاقة كتنظيف الشوارغ والسلاسل في الارجل والحراسة الدائمة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

مختصون يناقشون "تدريس الأمازيغية إلى أين..؟" في طاولة مستديرة بالناظور

إحباط محاولة تهريب سيارة مزورة الوثائق من مليلية كانت تقودها سيدة في عقدها الرابع

جمارك بني أنصار تضع يدها على 600 لتر من الحليب المهرب و 2000 قيننة ريدبول

خطير... حل ضيفا على عائلته بالناظور فتم تخريب سيارته بعد سرقتها

فتح الناظور ينهزم في أولى مباريات البطولة ضد نادي شباب هوارة

عبد الحق معزوز.. وصفة قرآنية وتوجيهات ربانية لعلاج نشوز المرأة عن طاعة زوجها

الدرك يحجز كمية كبيرة من مختلف الخمور بـ"أولاد شعيب" نواحي سلوان