المزيد من الأخبار






جمعية امزاوروا توزع معاونـات غذائية على الأسر المعوزة بامزاوروا تمسمان


جمعية امزاوروا توزع معاونـات غذائية على الأسر المعوزة بامزاوروا تمسمان
ناضور سيتي | ابو صهيب الريفي

تفعيـلا لروح التضامن الاجتماعي نظمت جمعية امزاوروا-المغرب بتنسيق مع جمعية امزاوروا ألمانيا يوما رمضانيا لتوزيع الماعونات الغذائية على الأسر المحتاجة من الأرامل والأيتام والمطلقات والمساكين وذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من الأسر المسجلة لدى الجمعية بامزاوروا-تمسمان.

وقد تم افتتاح اللقاء بآيات من الذكر الحكيم من تلاوة الشيخ كريم امام مسجد ايعوتن بعدها قدم الشيخ حمدوا خطيب مسجد ايعوتن موعظة تحت عنوان دور العمل الجمعوي في بناء المجتمع.

كما ألقى رئيس جمعية امزاوروا-المغرب كلمـة ذكر فيها الحضور الكريم بأهداف الجمعية والتطلعات المستقبلية.

قبل البدء بتوزيع المعونات الغذائية تفضل الشيخ امام وخطيب مسجد امسنوغن الشيخ عبد السلام بالدعاء للمحسنين وكل اللذين ساهموا بإنجاح هذا اليوم التضامني.

تم توزيع 64 حصة من المواد الغذائية بغلاف مالي قدره 30.000 DH، الحصـة الواحدة تحتوي على كيس دقيق، 10 ليتر زيت، قطاني، شاي،قهوة، سكر، حليب.

وزعت الحصص على العائلات المعوزة الحاضرة في جو من الإخاء والتضامن يسوده النظام والمسؤولة كما تم توصيل مجموعة من الحصص الى منازل العائلات اللواتي لم يستطعن الحضور.

وقد استطاعت جمعية امزاوروا فعلا ان ترسم البسمة على وجوه المعوزين من قبيلة امزاوروا من خلال اول مشروع إنساني لها.

وفي الأخير أعرب الحضور الكريم وكذا أعضاء الجمعية ارتياحهم الشـديد لإنجاح المشروع راجين من العلي القدير إنجاح المشاريع المقبلة.



































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح