NadorCity.Com
 






الوزيرة لمياء بوطالب في قلب فضيحة جديدة.. إقتنت مكاتب من النوع الرفيع بـ 250 مليون


الوزيرة لمياء بوطالب في قلب فضيحة جديدة.. إقتنت مكاتب من النوع الرفيع بـ 250 مليون
ناظورسيتي: متابعة

لم تكد وزيرة السياحة لمياء بوطالب ، تخرج من زوبعة تمرير صفقة إجراء دراسات مرتبطة بقطاع السياحة لزميلها في المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار، حتى دخلت قلب فضيحة جديدة، تتعلق بصفقة لتأثيث مكاتب وزارتها بأثاث فاخر كلفته الإجمالية تفوق 250 مليون سنتيم.

وحسب ما اوردته يومية “اخبار اليوم”، فقد قدمت وزارة السياحة، طلب عروض لتزويدها بمجموعة من المكاتب والأرائك بمواصفات عالية الجودة. ويتعلّق الأمر بـ6 مكاتب فاخرة مع إكسسواراتها من خزانات ومقاعد، إلى جانب 75 مكتبا موزعين على ثلاث فئات مختلفة الأحجام، وكلها ذات جودة عالية.

الصفقة وفق نفس اليومية، يفترض أن يتم الحسم فيها يوم 23 نونبر المقبل، وذلك في مقر قطاع السياحة الواقع في مركز الأعمال، محج الرياض، بالعاصمة الرباط.

وبخصوص طلبية الأثاث التي تنوي وزيرة اقتناءها، فهي مخصصة لكبار مسؤولي ومستشاري الوزارة، حيث خلا طلب العروض الذي أصدرته الوزارة، من تحديد وجهة المكاتب الأرقى من بين تلك التي تنوي الحصول عليها، في مقابل تخصيص أخرى لكل من رؤساء الأقسام والمستشارين ورؤساء المصالح، فيما تخصص المكاتب المرتبة في أدنى الترتيب من حيث قيمتها، لمساعدات هؤلاء المسؤولين .

الخطوة الجديدة، تضيف "أخبار اليوم"، تأتي لتستأنف سلسلة الزوابع التي أثارتها لمياء بوطالب منذ توليها زمام قطاع السياحة، ككاتبة دولة لدى الوزير المسئول عن القطاع، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري محمد ساجد. صفقة الأثاث هذه تعيد إلى الأذهان إقدام كل من كاتبة الدولة والوزير محمد ساجد، بشراء سيارتين جديدتين من نوع “ميرسيديس”، قالت الوزارة في بيان سابق إن قيمة الواحدة منهما 40 مليون سنتيم.



1.أرسلت من قبل احمد المانيا في 12/10/2017 03:17
هذه الوزيرة دابت على النهج الذي تبناه الوزير السابق حداد بمعنى ان الضريبة التي فرضها على المسافرين قبل سنتين يجب استثمارها لتعود بالنفع على هذا الوطن نعم 250 مليون سنتيم لتاثيث مكاتب السيدة الوزيرة المحترمة ولا اي يكون الاثاث من النوع الرفيع لتنعم بشئ من الراحة وهذا من حقها لان السيدة وعدت الناخبين ان تكون في خدمتهم لكن اليوم بعد توليها هذا المنصب اصبح المواطن مجبرا في خدمة السيدة الوزيرة

فشكرا لناظور سيتي على الخبر السار

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

مواطن غاضب يحتج بمفرده استنكاراً لإغلاق شارع عمومي وسط مدينة الناظور باستعمال عربات الدواب

اعتقال مجرم خطير متهم باغتصاب فتاتين بعد محاولته مواجهة عناصر الأمن نواحي أزغنغان

اعتقال 6 أشخاص ضمنهم متزوجان و3 مومسات متلبسين في جلسة خمرية بأزغنغان

باشا الناظور يعد ممتهنين لـ"بيع العصافير" بإلحاقهم بـ"السوق الدواجن الجديد" لإنهاء معاناتهم

نائب رئيس جماعة أزغنغان يروي تفاصيل الاعتداء عليه من طرف عضو بنفس المجلس

سلطات مليلية تشد الخناق على مزاولي "التهريب المعيشي" والعشرات يحتجون بمعبر الحي الصيني بفرخانة

اعتقال 46 مهاجرا سريا من مختلف المدن المغربية يعتزمون الإبحار من سواحل أركمان