الناظور تنظم نسختها الأولى من دوري "الأمل" للكتاكيت بمشاركة فرق جهوية ومحلية في تظاهرة كبرى


الناظور تنظم نسختها الأولى من دوري "الأمل" للكتاكيت بمشاركة فرق جهوية ومحلية في تظاهرة كبرى
ناظورسيتي | عماد الذهبي

في إطار برنامجها السنوي الذي سطرته الإدارة التقنية لمدرسة "الأمل الناظوري، نظمت جمعية الأمل للرياضة والتنمية بالناظور، بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة، فعاليات النسخة الأولى لـ"دوري الأمل" في فئة الكتاكيت 2006-2007، وذلك يوم 16- 04 - 2017، بالملعب الشبيبة والرياضة وسط مدينة الناظور.

وعرف الدوري الضخم مشاركة فرق جهوية وإقليمية مثلت كل من مدن وجدة، بركان، كرسيف، زايو، بني انصار، سلوان والناظور، بحيث تم تقسيم الفرق إلى ثلاث مجموعات، الاولى منها (ش.حي الكندي - الأفاق الناظوري - مواهب كرسيف)، المجموعة الثانية (أمل الناظور - نهضة بركان - ن.بني انصار - أسود زايو)، المجموعة الثالثة (أمل بركان - 16غشت وجدة - اتحاد سلوان - الرجاء الناظوري).

وقد أُجريت خلال الفترة الصباحية الأدوار الإقصائية في المجموعات الثلاث، بحيث أسفر عن تأهل كل من أمل الناظور - أسود زايو - ن.بني انصار - 16غشت وجدة - اتحاد سلوان - الرجاء الناظوري - ش.حي الكندي - م.كرسيف، إلى مرحلة الدور الربع النهائي.

وفي مواجهات دور الربع، تأهل كل من أسود زايو - اتحاد سلوان - الرجاء الناظوري إلى الدور النصف النهائي، بعد فوزهم على التوالي ش.حي الكندي - م.كرسيف - ن.بني أنصار، فيما أقصي الفريق المنظم للدورة أمل الناظور أمام ممثل وجدة 16 غشت وجدة، في حين واصل هذا الاخير زحفه إلى المباراة النهائية عقب فوزه على أسود زايو، بينما خلق فريق الرجاء الناظوري المفاجأة بإقصائه لإتحاد سلوان في النصف النهائي الثاني.

وخلال الفترة المسائية أجريت المقابلة النهائية بين ممثل الناظور "الرجاء الناظوري و 16غشت وجدة" انتهت بفوز هذا الأخير، ليتوج بالنسخة الأولى من دوري الأمل في فئة الكتاكيت، إذ في الأخير تم توزيع الجوائز على الفائزين أمام حضور نائب المندوب الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالناظورالسيد "حسن الجرودي" إلى جانب فعاليات رياضية.

وأعرب رئيس جمعية الأمل للرياضة والتنمية ومدير مدرسة الأمل الناظوري السيد"رشيد فرحاوي"، عن كبير سعادته بعد نجاح هذه الدورة سواء على مستوى التنظيمي أو على المستوى التقني للفرق المشاركة ضمن التظاهرة، مشيراً إلى أن هذه الدورة كانت فرصة للاحتكاك مع مدارس كروية توافد روّادها من مختلف مناطق الجهة الشرقية، وكذلك مناسبة لقياس قدراتنا ومستوانا مع هذه المدارس، يردف.
















































































1.أرسلت من قبل ولد زايو في 19/04/2017 21:46
كنتعجب من الفريق الممثل للمدينة زايو رغم عدم وجود ملاعب ولا امكانيات ولكن يحققون نتائج جيدة آآآآه لولا الامكانيات الضئيلة ونقص حاد جدااا في ملاعب القرب لكنا نشاهد فرق من زايو لديه وزن كبير على المستوى الوطني

2.أرسلت من قبل محمد في 19/04/2017 23:52 من المحمول
جعفار اكبر محتال في مدينة الناضور ويكرم من طرف الجمعية امر عجيب.


3.أرسلت من قبل عزالدين مدرب اسود زايو في 21/04/2017 21:22 من المحمول
رغم قلة الامكانيات إلا أن جمعية أسود تصارع من أجل أطفال زايو ، نشكر كل واحد ساهم أو قال فينا كلمة حق وفي المجهودات المبدولة للإغناء المشهد الرياضي بالاقليم

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الأولى

الدريوش.. سائق مخمور يروّع ساكنة حي القدس والدرك يعتقله بعد مطاردة هوليودية

بحضور الملك ورئيس الوزراء ... البرلمان الهولندي يفتتح دورته الجديدة بسورة البقرة

جمارك بني أنصار تضع يدها على 600 لتر من الحليب المهرب و 2000 قيننة ريدبول

المجلس الوطني لحقوق الإنسان يفاوض معتقلي "عكاشة" للتراجع عن معركة الأمعاء الفارغة

شباب الريف الحسيمي يفوز على ضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدفين نظيفين

الكاف يدعم ترشح المغرب لاحتضان دورة 2026 لكأس العالم

حزب أنجيلا ميركل يتصدر الانتخابات التشريعية وفقا للنتائج الأولية