NadorCity.Com
 






العماري : التحري في عدم تنفيذ مشروع "الحسيمة منارة المتوسط" لم ينته بعد


العماري : التحري في عدم تنفيذ مشروع "الحسيمة منارة المتوسط" لم ينته بعد
ناظورسيتي: علي كراجي

أكد إلياس العماري، رئيس جهة طنجة الحسيمة تطوان، والامين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ان عملية البحث والتحري في موضوع عدم تنفيذ مشاريع التنمية المجالية بالحسيمة "الحسيمة ميناء المتوسط"، لا زال مستمراً ولم يخلص بعد.

وأوضح العماري، ضمن تدوينة نشرها على حائط صفحتها الشخصية في فايسبوك ’’عكس ما نشر بأن عملية البحث والتحري في موضوع تأخر تنفيذ مشاريع التنمية المجالية بالحسيمة قد انتهت، فإنني أؤكد أن البحث لايزال جاريا؛ حيث تمت مواصلة البحث معي هذا اليوم فيما يهم علاقة مجلس الجهة الذي أترأسه بهذا الملف‘‘.

و بخصوص تجاوب المسؤولين مع استدعاءات لجنة التحقيق ، قال العماري ’’ أؤكد أنه لا علم لي بخصوص استجابة كل المسؤولين المعنيين بمنارة المتوسط لاستدعاءات اللجنة المشكلة بأمر ملكي بعد انعقاد المجلس الوزاري الأخير من المفتشيتين التابعتين لكل من وزارة الداخلية ووزارة المالية؛ إلا ما قرأته في بعض الصحف عن رفض الوزراء الموقعين على المنارة المثول أمام موظفين بمبرر أنه لا يليق بوزير أن يستمع له موظف‘‘.

إن الامتثال للجنة البحث والتحري من وجهة نظري، ليس امتثالا للأشخاص مهما كانت رتبهم، بل هو امتثال للقانون. وبحكم أنني كنت من الموقعين شخصيا على منارة المتوسط، حرصت على المثول الشخصي أمام اللجنة، وبذلك أكون قد تحملت مسؤوليتي للخضوع للمحاسبة احتراما للقانون الذي يسري على الجميع... يختم العماري كلامه.

جدير بالذكر، أن تقارير إعلامية، كانت قد أوردت انتهاء التحقيقات، وأن اللجنة المكلفة بهذا التحري ستحيل الملك على الملك قبل حلول موعد عيد العرش.





1.أرسلت من قبل mohamed في 16/07/2017 21:42
MR AMMARI ETANT DE LA RÉGION A TA PLACE TU DOIGTS DÉMISSIONNER DE T TON POSTE TU ES UN NUL TU NE PRÉSENTE QUE TOI SI NON RIEN RIEN D AUTRE QUE TOI LA DÉMOCRATIE C EST pas CA.JE RÉPÈTE TU ES UN NUL C EST UNE HONTE POUR LE RIFF.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

إدارة السجن المدني بالناظور توضح بخصوص عدم السماح بإدخال القفة لسجين مريض

بالصور.. مومني يستعرض أمام فلاحي جهة الشرق مميزات ضيعات العنب بجماعة تزطوطين

استئنافية الناظور تقضي بإعدام قاتل زوجين بجماعة بني سيدال لوطا

مئات مرضى "السكري" مهددون بـ"الموت" نتيجة نفاذ مخزون الأنسولين بصيدليات الناظور

الكلية متعددة التخصصات بالناظور تشارك في المعرض المغاربي للكتاب

أومامي.. مطعم فاخر يفتتح بمواصفات عالية وسط الناظور تكفي فاتورة واحدة لتناول كل وجباته المتنوعة

استئنافية الناظور تعيد قضية سائق الطاكسي المقتول "فؤاد عبيدة" إلى الأذهان بعد نطقها بالسجن المؤبد لقاتليه