المزيد من الأخبار






الزفزافي يكشف لمحاميه عن مكان تصوير الفيديو المسرب


الزفزافي يكشف لمحاميه عن مكان تصوير الفيديو المسرب
متابعة

كشف كل من المحامي رشيد بلعلي، وإسحاق شارية عضوا هيئة الدفاع عن معتقلي حراك الريف، أن القائد الميداني لحراك الريف ناصر الزفزافي قد كشف لهم عن مكان تصوير الفيديو، حيث أكدوا في تصريح موقع اليوم24، على أن تصويره في مقر الفرقة الوطنية.

وأكد رشيد بلعلي في تصريحه لنفس الموقع إنه زار ناصر الزفزافي في سجن عكاشة، أمس الثلاثاء، وأخبره أن الفيديو صور في مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، مبرزا أن ذلك “تم ليلة آخر يوم قضاه في مقر الفرقة، قبل إيداعه سجن عكاشة”.

وأوضح بلعلي، أن الزفزافي كشف له أن أحد الأطباء جاء لفحصه، وحينما كان يباشر عمله بدأ أحد الأشخاص في تصويره، وأخبره أن الأمر عادي جدا، ويقومون به داخل الفرقة، مشيرا إلى أنه لم يتعرف على الهوية الحقيقية لهذا الشخص.

من جهته، قال المحامي اسحاق شارية، في اتصال مع “اليوم 24” إن الزفزافي أخبره أن الفيديو الذي تم تسريبه لأحد المواقع الإلكترونية صور في مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

يذكر أن المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج كانت قد نفت بشدة أن يكون الفيديو المسرب قد تم تصويره داخل سجن عكاشة.

وكان وكيل الملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء قد أمر بفتح تحقيق في ملابسات وظروف تصوير الفيديو المذكور، الذي بثه أحد المواقع الإلكترونية من أجل نفي مزاعم التعذيب التي يشتبه أن الزفزافي تعرض لها.

في السياق ذاته، كشفت إحدى المحاميات من هيئة دفاع معتقلي حراك الريف في اتصال مع “اليوم 24” أن “الكاندورة” التي ظهر بها الزفزافي في الفيديو المسرب، سبق أن شاهدته يرتديها حينما زارته داخل مقر الفرقة الوطنية.

وكان تسريب فيديو لناصر الزفزافي قد أثار استياء واسعا على شبكات التواصل الاجتماعي، كما انخرط عدد من الوزراء في حملة التنديد بتسريبه



1.أرسلت من قبل Said في 12/07/2017 22:54 من المحمول
دولة القمع والإرهاب

2.أرسلت من قبل EUROPA في 13/07/2017 08:11
لم يبق لنا ما نقوله عن هذه الدولة الفاسدة الطاغية كل شئ واضح وأزداد وضوحا ، هذا يبين لنا أن الدولة أكيد تحكمها عصابة لا غير ولا أمل لنا فيها ، إنها مافية حقيقية تضحك على الشعب وتلهب له أمواله وحقوقه ، لا نثق في محاكمتهم ولا محاسبتهم للمفسدين لأن يستحيل للفاسد يحكم الفاسد !! رأينا الدوله مجرد أن تحمي المواطن تضحك عنه وتعذبه ،وتفتن وتخرب لا تريد محاربة الفسد ، فمن هنا نطالب الشعب المغربي أن يتفقوا على يوم يصلون على هذه الدولة الفاسدة صلاة الجنازة .

3.أرسلت من قبل mourad nador في 13/07/2017 11:39
و لماذا تزوير الحقائق؟ سبق الحديث بالكذب على انه تعديب و تعريته من ملابسه. الكذاابين الاوغاد لا تصدقونهم.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح