NadorCity.Com
 






البوشتاوي: لن ترهبني مضايقات الأمن وسأظل وفيا لمعتقلي الحراك


البوشتاوي: لن ترهبني مضايقات الأمن وسأظل وفيا لمعتقلي الحراك
ناظورسيتي | متابعة

ندد المحامي عبد الصادق البوشتاوي وأحد أبرز أعضاء هيئة الدفاع عن معتقلي الحراك بالحسيمة بالتضييق الذي يمارس عليه، بسبب قيامه بواجبه في الدفاع عن الحقوق والحريات، وعن نشطاء ومعتقلي الاحتجاجات، وكل أحرار الوطن، وذلك ردا على استدعائه من طرف ولاية أمن تطوان، على خلفية تصريحاته وتدويناته المستمرة حول تفاصيل الاحتجاجات.

وعن تفاصيل الاستدعاء وحيثياته، أضاف البوشتاوي عبر صفحته بالفيسبوك قائلا "علما أنه وبعد توصلي باستدعاء كمحامي للحضور إلى ولاية أمن تطوان بناء على تعليمات الوكيل العام بالحسيمة، على خلفية بعض المنشورات والتدوينات المتعلقة بموضوع استشهاد الناشط عماد العتابي، وبعد حضوري رفقة نقيب المحامين بتطوان بعد أن أخبرني بأن الأمر يتعلق بالاستماع لي كشاهد، إلا أنه وأثناء مجريات البحث التمهيدي من طرف الضابطة القضائية الذي دام حوالي 3 ساعات متواصلة، والذي انصب على المعلومات والأدلة التي حصلت عليها بعد التخابر مع موكلي وبصفتي محامي، وبعد أن اتضح لنا بأن البحث يسير في اتجاه توجيه اتهامات معينة لي، والاستماع إليّ كمتهم قررت رفقة النقيب عدم الاستمرار في الجواب على الأسئلة، والتمسك بمقتضيات المادة 59 من قانون المنظم لمهنة المحاماة، والتي تحصر الاستماع للمحامي في الوكيل العام أو قاضي التحقيق.

وفي انتظار الأبعاد التي سيأخذها الموضوع، شدد البشتاوي الذي ينوب عن عدد من نشطاء حراك الريف على كونه سيظل مخلصا لنشطاء ومعتقلي الاحتجاجات والمتضامنين، ووفيا لجميع القضايا العادلة للشعب مهما كانت الضغوطات والتضحيات، وفق تعبيره.



1.أرسلت من قبل زمن الحمير في 13/08/2017 11:55 من المحمول
هذا زمنك يا ولدي فافعل ما شئت و لم أر لك شخصيا أي إنجاز في أي مرافعة و قلت هذه هي المناسبة لترفع شأنك على حساب الأبرياء و تصطاد في الماء العكر. حتى استمعت لبعض لقاءاته و لا حتى الكلام و لباقته يجيد

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

صور البرلماني السابق أبرشان وهو يمارس الرياضة تثير رواد الفايس بوك

شرطة العروي تستدعي ناشطة بلجنة "الحراك الشعبي" للتحقيق

الملك محمد السادس يصل إلى مدينة الحسيمة

لتجهيز منزلكم... تخفيضات جد مهمة عند "نوفا موبل" على مجموعة من المنتوجات المتميزة

مصرع طفل ينحدر من "الناظور" في حادث مأساوي بإيطاليا

سلطات مليلية تعتقل متحزبين "مسلمين" احتجوا على منع أغنام مغربية من العبور

خطير.. مهاجران من دول جنوب الصحراء يتعرضان لإصابة بالناظور بعد قفزهما من حافلة