البنك الشعبي للناظور الحسيمة يواكب مغاربة العالم


البنك الشعبي للناظور الحسيمة يواكب مغاربة العالم
متابعة

كثفت مؤسسة البنك الشعبي للناظور-الحسيمة منذ بداية عملية مرحبا 2017، وعلى غرار باقي السنوات، من أنشطتها الخاصة باستقبال ومواكبة أبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج، عبر سلسلة من المبادرات والانشطة الموازية في هذا الإطار.

هذا وقد أعطت الادارة الجماعية للمؤسسة البنكية العريقة برئاسة السيد حجي بنيونس توجيهاتها بغية تجنيد أطرها ومواردها البشرية، طيلة فترة عملية العبور، من أجل استقبال أفراد الجالية المغربية أحسن استقبال وتقديم أفضل الخدمات لهم، تماشيا والتوجيهات السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله في هذاالسياق.

ساهمت المؤسسة البنكية على توفير فريق عمل خاص قام بمرافقة أفراد الجالية خلال رحلة عودتهم الى أرض الوطن على متن مجموعة من البواخر الرابطة بين ميناء بني انصار وموانئ اسبانياوفرنسا الى جانب باقي البنوك الشعبية الجهوية وهي المبادرة التي تم خلالها تنظيم أنشطة موازية تحسيسية منها وترفيهية ومحطات للتعريف بخدمات البنك الشعبي المقدمة للجالية المغربية، في بادرة أريد منها تقريب المؤسسة البنكية لهذه الفئة وهذه الشريحة من أبناء وطننا.

وانخراطا منها في الدينامية التي تشهدها بلادنا لاستقبال الجالية المغربية وحسن مواكبتهم، شاركت مؤسسة البنك الشعبي للناظور الحسيمة في احتفالات اليوم الوطني للجالية المغربية المقيمة بالخارج المصادف ل10 غشت من كل سنة، حيث شهد اليوم الاحتفالي، المنظم بالمناسبة من طرف كل من عمالة الناظور وعمالتي الدريوش والحسيمةبحضور مكثف لأطر ومستخدمي البنك الشعبي.

كالمعتاد وككل سنة،نظمت المؤسسةالبنكية مبارتين في كرة القدم المصغرة بين فريق يمثل مؤسسة البنك الشعبي للناظور الحسيمة وفريق يمثل منتخب مغاربة العالم بالإضافة الى مباراة جمعت بين أطفال أطر ومستخدمي البنك وأبناء الجالية وسط جو من الاحتفالية والمنافسة الشريفة.

وتجدر الاشارة إلى أن مؤسسة البنك الشعبي للناظور الحسيمة تعمل خلال كل موسم على تسخير كل مواردها البشرية واللوجيستيكية بغية مواكبة احتياجات وانتضارات الجالية المغربية العائدة إلى أرض الوطن، بحيث تضل عدد من وكالاتها ومكاتبها بالموانئ والمطارات مفتوحة لأوقات إضافية والعمل خلال أيام السبتوالعطل، بالإضافة الى توفير كل الوسائل والامكانيات لخدمة هذهالعينة من الزبناء.














































































































1.أرسلت من قبل malaga في 12/08/2017 12:14 من المحمول
البنك الوحيد في العالم الذي فيه المحسوبية وباك صاحبي في العمل معهم.....

2.أرسلت من قبل mohamed في 12/08/2017 14:51
mali makaynch chefs d agence mohamed ihazzou makayn walooooo dommage

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الأولى

شرطة مليلية تستنفر عناصرها تفاعلاً مع الحادث " الإرهابي" ببرشلونة

فيدرالية اليسار تراسل رئيس الحكومة لتحمل مسؤوليته إزاء "قمع" المتظاهرين بالريف

المجاوي يدعو إلى الصوم يومين قبل عيد الأضحى تضامنا مع معتقلي حراك الريف

ارتفاع عدد ليالي المبيت السياحية في الحسيمة ب6 في المائة

حراك الريف يؤطر مشروع قانون المالية

إعمراشا: المدخل لطي ملف "أزمة الريف" هو تأسيس حزب سياسي يضم نشطاء الحراك

الشرطة تعتقل مغربي نفذ هجوم برشلونة