NadorCity.Com
 






الأمن يضع حدا لنشاط بارون مخدرات ينحدر من كتامة يعد المزود الرئيسي لشبكات وطنية ودولية بمخدر الشيرا


الأمن يضع حدا لنشاط بارون مخدرات ينحدر من كتامة يعد المزود الرئيسي لشبكات وطنية ودولية بمخدر الشيرا
ناظورسيتي

قالت مصادر اعلامية ان الشرطة القضائية للرشيدية، ألقت القبض الأربعاء الماضي، على بارون مخدرات من كتامة، يعد المزود الرئيسي لشبكات وطنية ودولية بمخدر الشيرا، بعد نصب كمين له بالخميسات.

وأفادت جريدة الصباح أن البارون، يملك مساحة كبيرة من حقول القنب الهندي بكتامة، إضافة إلى معامل سرية لتحويلها إلى مخدر الشيرا، بكميات تقدر بالأطنان، مشيرة إلى أن الشرطة وضعت عدة كمائن لاعتقاله، دون جدوى، بحكم أنه كان يقود عمليات التهريب بالهاتف من معقله بكتامة، التي يصعب فيها اعتقال أي مروج للمخدرات بها بسبب صعوبة تضاريسها.

وتوصلت الشرطة بمعلومات أن البارون دائم التنقل بين كتامة والبيضاء والخميسات وأكادير، ففرضت مراقبة لتحركاته بتنسيق مع شرطة المدن الثلاثة من أجل اعتقاله بعيدا عن كتامة.

وأوضحت المصادر أن مسؤولي الرشيدية في الوقت الذي كانوا يضعون خطة لمداهمة ضيعة زعيم شبكة وطنية للمخدرات بزاكورة، توصلوا بمعلومات أن البارون يوجد بالخميسات، لترسل فرقة أمنية خاصة إلى عاصمة «زمور»، يقودها مسؤول أمني كبير، تمكنت من مداهمة المنزل الذي يوجد به البارون واعتقاله.

وحسب ذات المصادر فقد كشف البارون عن معطيات مثيرة في اعترافاته للمحققين، منها أنه ورث حقول القنب الهندي عن والده، الذي كان من زعماء تجار المخدرات بكتامة، وأنه كان على علاقة وطيدة مع زعيمي شبكة للمخدرات بالرشيدية وزاكورة، اللذين اعتقلا في ما بعد، مشددا على أن الكميات الكبيرة التي تم حجزها من المخدرات بالرشيدية والضواحي هو من أنتجها وأرسلها للموقوفين. كما واصل البارون اعترافاته أنه يزود شبكات دولية تضم جزائريين وأوربيين بالمخدرات، منها ما يهرب عبر الحدود المغربية وأخرى بزوارق سريعة إلى إسبانيا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

حزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي بالناظور يدعو للإنخراط في جبهة نضالية موحدة لدعم الحراك الشعبي

دعوة لحضور حفل كفالة اليتيم يوم الاحد المقبل

ناظوركوميدي كلوب في عرض جديد بهذا التاريخ ومفاجئات في إنتظار الجمهور

رمسيس يطالب من الحكومة الإعتذار للريفين عن تهمة الإنفصال ويؤكد أن المواطن لم يعد يثق في المنتخبين

الرحموني: أثمن بمجهودات الحكومة والمجلس الإقليمي شخص حاجيات الإقليم وهذا ما ينقصنا

قبل رمضان .. ارتفاع ناري في ثمن الحمص و الحكومة تتفرج !

نشال يستعمل قطا بطريقة ذكية في عمليات سرقة حيرت ساكنة الناظور وكبدتهم خسائر كبيرة في أغراضهم