أطر اعدادية "صبرا" بزايو يراسلون حصاد لرفع "الحيف" عن المدير المعفي بسبب بطاقة تعبئة 10 دراهم


أطر اعدادية "صبرا" بزايو يراسلون حصاد لرفع "الحيف" عن المدير المعفي بسبب بطاقة تعبئة 10 دراهم
حـسن الرامي

فـي خطوة تضامنية، راسـل مجموعة من الأطر التربوية باعدادية "صبرا" بمدينة زايو، وزير التربية الوطنية محمد حصاد، بشأن مدير المؤسسة الذي صدر في حقه قرار الإعفاء بعد فرضه بطاقة تعبئة من فئة 10 دراهم ضمن رسوم تسجيل التلاميذ الجدد.

وجـاء في مراسلة المتضامنين مع مدير المؤسسة المعلومة أن الأخير مشهود له بالجدية بحيث حقق عدة منجزات من بينها الاهتمام بمرافق المؤسسة والرقي بها، إضافة إلى "تجميل مرافق المؤسسة والحرص على أن تكون في أبهى حللها، وحرصه على التواصل مع الشركاء والأطراف والتفاني في العمل وجعل مصلحة المتعلم فوق كل اعتبار".

كـما أكدت المراسلة التي وجهها الأساتذة إلى الوزير على أن لم يثبت أن أحضر التلاميذ الجدد المسجلين، بطاقة تعبئة ضمن لوازم التسجيل، وهو ما وقفت عليه اللجنة الاقليمية المكلفة بالتحقيق في القضية، في الوقت الذي طالب الأساتذة عبر مراسلتهم بإلغاء قرار الإعفاء الجائر معتبرينه " حيفا في حق رجل تعليم نزيه قدم الكثير لخدمة التعليم وخصوصا مؤسستنا".



1.أرسلت من قبل Aziz في 16/07/2017 21:15 من المحمول
هذا هو جزاء من يخدم هذه البلاد بصدق.مكافأة اللصوص و نبذ الشرفاء

2.أرسلت من قبل حلي في 17/07/2017 08:02
غريب ...؟ لماذا لا يوقف السيد الوزير حصاد مدير إعدادية بوسط مدينة الناظور الذي هو أيضا رئيس جمعية أباء التلاميذ منذ 11 سنة حرم إعدادية إصبانا بالناظور ( رئيس جمعيتها ) من مداخيل جمعية آباء التلاميذ للموسم الدراسي 2017/2018 ونهب أموالها ولم يقدم للاعدادية أي شيئ ،وتوصلت نيابة التعليم بالناظور بشكايات في الموضوع ،علما أن رئيس جمعيتها ( مدير إعدادية ) رفض تجديد المكتب منذ بداية الموسم الدراسي 2016/2017 بانتهاء صلاحية جمعية الآباء في 2016 ،فلماذا يعفى مدير نزيه ويكرم مدير لا يمت بالتربية ولا بالتسيير ويعرقل عمل المؤسسات التعليمية ويحرم تلامذتها من مداخيل تعود بالنفع على المؤسسة ككل ( أزيد من 000 43 درهما ) ... فمتى تتدخل الوزارة وأكاديمية جهة الشرق بعد عجز نيابة الناظور وتغاضيها عن الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،علما أن تسجيل تلاميذ للموسم 2017/2018 تم بلا مساهمة جمعية الآباء .

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الأولى

سابقة في المغرب: مخازني يخلع زيه الرسمي ويحتج "عاريا" في حالة هيجان وسط الرباط

برلمانية هولندية تحل بالحسيمة للوقوف عن حقيقة الوضع الحقوقي بالريف

الشرطة الإسبانية توَّلد سيدة مغربية بعدما فاجأها مخاض الحمل عند معبر مليلية

بعد نقل "الأبلق" إلى مصحة.. بروفيسور حقوقي يعلق: حالته لا تبشر بخير وقد ينهار بالكامل

بوسقل لاعب المنتخب الوطني يروي تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له

الأسرة القضائية بالناظور تكرم المتفوقين في حفل احتضنته محكمة الإستئناف

ركاب طائرة قادمة من بروكسيل نحو الحسيمة يعيشون لحظات دراماتيكية لهذا السبب