المزيد من الأخبار






انتخاب الريفية فاطمة السعدي عضوا بالمكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة


ناظورسيتي:

اختتم المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة دورته الثامنة والعشرين، صباح السبت 11 مايو في مجمع بمدينة سلا، حيث تم انتخاب القيادية فاطمة السعدي عضوة في المكتب السياسي للحزب.

السعدي، التي تعتبر من أبرز الأسماء السياسية والنقابية داخل الحزب، نالت لقب "المرأة الحديدية" بفضل جهودها المتميزة في العمل السياسي. وقد سبق لها أن شغلت منصب رئيسة جماعة الحسيمة ونائبة برلمانية.

شهد اللقاء الافتتاحي للمجلس الوطني حضور القيادة الجماعية للحزب، بما في ذلك المنسقة العامة فاطمة الزهراء المنصوري، وصلاح الدين أبو الغالي، والمهدي بنسعيد، ورئيسة المجلس الوطني نجوى كوكوس، إضافة إلى أعضاء المكتب السياسي.

صادق المجلس الوطني بالإجماع على لائحة أعضاء المكتب السياسي، التي قدمتها المنسقة العامة، فاطمة الزهراء المنصوري، وشملت فاطمة السعدي، وفتيحة العيادي، وهدى المغاري، وإيمان عزيزو، وعلي بلحاج، وهشام الصابيري، وسمير بلفقيه، وعبدو بوعزة، وخالد حاتيمي، وبادا الشيخ أحمدو، ويونس معمر. كما تضمنت اللائحة 18 عضواً بالصفة، بما في ذلك الوزراء، ورؤساء الجهات، ورئيسا فريقي الحزب في مجلسي النواب والمستشارين، في حين لم تعلن المنصوري عن أربعة أسماء، بانتظار حسم القيادة الجماعية للحزب بشأنها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح